موضة البليزر مع الحزام بأسلوب مريم سعيد وبثينة الرئيسي

جاكيت البليزر مع حزام الخصر كانت أحد أبرز صيحات الموضة التي تابعناها في موسم خريف وشتاء 2018‪-2019 وقد شاهدنا عدد كبير من النجمات العالميات والعربيات وقد اعتمدن هذه الموضة بطرق وأساليب مختلفة، ولفتتنا مؤخراً اطلالة كلاً من مريم سعيد وبثينة الرئيسي في هذه الصيحة، ونسقنا اطلالات مشابهة لهما لتستوحي منها في حال رغبتي باعتماد هذه الموضة.

موضة البليزر مع حزام الخصر بأسلوب مريم سعيد الشبابي والأنيق:

 تنسيق شبابي لموضة البليزر مع الحذاء بأسلوب مريم سعيد

لتحصلي على لوك مشابه اختاري جاكيت بليزر باللون البيج كالذي اخترناه نحن من “أوليمبياه” Olympiah ونسقي معه تنورة ميدي بنقشة الكارو من “اي بي سي” A‪.P‪.C‪. وزيني خصرك بحزام من الجلد الأسود كالذي اخترناه من “الكسندر مكوين” Alexander McQueen، ونسقي مع اللوك حذاء كاحل من الجلد باللون البني من “جيانفيتو روسي” Gianvito Rossi، وزيني الاطلالة بخاتم من الذهب كالذي اخترناه من “بوشرون” Boucheron.

موضة البليزر مع حزام الخصر بأسلوب بثينة الرئيسي العصري:

تنسيق عصري للبليزر مع الحزام بأسلوب بثينة الرئيسي

لتحصلي على لوك مشابه اختاري جاكيت بليزر باللون الرمادي بنقشة الكارو من Proenza Schouler وزينيه بحزام على الخصر باللون الأصفر من “أوف وايت” Off White ونسقي معه بنطلون جينز باللون الأزرق الداكن من “فريم” Frame، وحذاء كعب عالي من الجلد الأسود من “كريستيان لوبوتان” Christian Louboutin، وحقيبة يد من الجلد الأسود من “ديور” Dior، ولاتنسي القبعة التي ستضفي لمسات من الأناقة على اللوك كالتي اخترناها لك من “ميزون ميشيل” Maison Michel. وبعض الأساور الذهبية كالتي اخترناها من “جينيفر فيشر” Jennifer Fisher.

موضة البليزر مع حزام الخصر أبرز الصيحات التي شاهدناها في موسم خريف وشتاء 2018‪-2019 استوحي من بثينة الرئيسي ومريم سعيد اطلالات لافتة وعصرية في هذه الموضة.