في عيد ميلادها... 10 صور ترصد جمال هند صبري بدون مكياج

عيد ميلاد هند صبري

نجوميتها وشهرتها الواسعة لم تقيداها بالظهور في إطلالات جمالية مثالية أمام جمهورها، إنما تتعمد النجمة التونسية هند صبري كسر هذه القاعدة التي تتبعها العديد من النجمات، ولتثبت بأن الفنانات لهن جانب آخر من جمالهن الطبيعي العفوي بمنأى عن طبقات مساحيق التجميل والرموش المستعارة والعدسات اللاصقة.

وبمناسبة عيد ميلاد النجمة هند صبري اليوم حيث تتم عامها الـ39، نستعرض معكم جمالها الطبيعي في إطلالات عفوية لها تشاركها  بكل جرأة مع متابعيها عبر انستغرام:

هند صبري بدون مكياج

تعتبر النجمة التونسية هند صبري من أكثر النجمات اللواتي يتحلين بالجرأة في نشر صورهن بدون مكياج عبر السوشيال ميديا، فهي تحرص على أن تظهر لمتابعيها جانبا من حياتها العفوية التي تعيشها بعيدا عن أضواء الكاميرات ومثالية إطلالات الجمال الفخمة على السجادة الحمراء، ولا تتردد بالظهور بملامحها الطبيعية التي تخلع فيها قناع بهرجة النجومية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by هند صبري (@hendsabri) on

وحرصت هند صبري في الصيف الفائت على الإطلالة باكثر من ظهور لها بدون مكياج أثناء رحلاتها على البحر او لقاءاتها مع صديقاتها في المنزل، وبدت بملامح ناعمة غير مكترثة لبعض الشوائب في بشرتها مثل ظهور بعض النمش أو عدم تناسق رسمة شكل شفتيها بدون قلم تحديد شفاه.

هند صبري

 هند صبري تحث دوما معجباتها على التصالح مع شكلهن وجمالهن الطبيعي معتبرة بأن كل إمرأة جميلة وتملك جاذبية خاصة بها، كما تعتبر بطلة مسلسل "حلاوة الدنيا" بأن الثقة في النفس والإبتسامة النابعة من قلبها هما سراً من أسرار جمال كل إمرأة.

أما في إطلالاتها على السجادة الحمراء وفي المناسبات الفنية الفخمة او جلسات التصوير، فإن النجمة هند صبري لا تتردد بالظهور بإطلالات مكياج أنيقة ومشرقة مع مراعاتها عدم المبالغة في المكياج.

هند صبري

شاهدوا في الصور المرفقة جمال النجمة التونسية هند صبري الطبيعي بدون مكياج بعيدا عن أضواء الكاميرات.