تنسيقات عصرية أنيقة مستوحاة من العلم الاماراتي

منذ أيام احتفلت دولة الامارات بالعيد الوطني للعلم، وبهذه المناسبة قمنا اليوم بتنسيق اطلالاتين مميزتين تجمعان بين الأناقة والعصرية مستوحاتين من ألوان العلم الاماراتي وهي الأسود والأحمر والأخضر والأبيض وفي حال رغبتي بالاحتفال بهذه اليوم نسقي اطلالات مشابه لتتألقين بأسلوب مميز.

تنسيق أنيق في التنورة من ألوان العلم الامارتي:

تنسيق في التنورة مستوحى من ألوان العلم الاماراتي

اخترنا في هذا اللوك تنورة من الجلد باللون الأحمر من “ُفندي” Fendi ونسقنا معها توب باللون الأبيض بياقة عالية من “مايكل كورس” Michael Kors، وحقيبة يد من الجلد باللون الأسود من “توم فورد” Tom Ford، وجزمة عالية يصل طولها أعلى حد الركبة باللون الأسود أيضاً من “جيانفيتو روسي” Gianvito Rossi، وأقراط من الكريستال باللون الأخضر من “بيبي ماريني” Bibi Marini.

تنسيق في البنطلون من ألوان العلم الاماراتي:

تنسيق في البنطلون مستوحى من الوان العلم الاماراتي

في هذا اللوك اخترنا بنطلون قماشي باللونين الأخضر والأبيض من “مارني” Marni، ونسقنها معه توب باللون الأسود من “بروينزا سكولر” Proenza Schouler، وحذاء كعب عالي باللون الأسود من “؛كريستيان لوبوتان” Christian Louboutin، وأقراط باللون الأحمر من الكريستال من “أوسكار دي لا رينتا” Oscar de la Renta، وحقيبة يد من الجلد الأحمر من “برادا” Prada.

اطلالاتان أنيقتان وعصريتان مستوحاتان من ألوان العلم الاماراتي التي تجمع بين الأحمر والأخضر والأبيض والأسود، شاهديها ونسقي اطلالات مشابهة لتتألقي في العيد الوطني الخاص بالعلم.