استوحي اطلالاتك بفساتين السهرة من أسلوب نانسي عجرم !

تشتهر النجمة اللبنانية نانسي عجرم باطلالاتها الناعمة والجذابة بستايل أنيق وراقي، وبشكل خاص بخياراتها لفساتين السهرة الشبابية، وأطلّت مؤخراً باطلالتين رائعتين بلمسات البساطة والنعومة، فشاهدناها بستايل مرهف بفستان سهرة باللون الأسود الكلاسيكي، وخطفت الأنظار باطلالة فاخرة بفستان سهرة باللون الأبيض الراقي.

ولتتألقي بأسلوب نانسي عجرم، نسّقنا لك اليوم اطلالتين رسميّتين استوحيناهم من أحدث خيارات نانسي عجرم بأسلوبها الهادئ والأنيق.

تألقي بالأبيض الفاخر بأسلوب نانسي عجرم !

تألقي بالأبيض الفاخر بأسلوب نانسي عجرم

على طريقة نانسي عجرم اخترنا لك فستان سهرة فاخر وجذاب باللون الأبيض ومزيّن بالشكّ البراق في منطقة الخصر من تصميم “ماريا لوشيا هوهان” Maria Lucia Hohan، ونسّقناه مع حذاء فاخر براق بقصّة الـPump بمقدمة مدببة وكعب عالي ورفيع من “جيمي شو” Jimmy Choo، وأكملنا الإطلالة بمجوهرات رسميّة فاخرة اخترنا فيها الأساور مزيّنة بالأحجار البراقة من “سوزان كالان” Suzanne Kalan و “ميسيكا” Messika مع خاتم مبهر وخاطف للأنظار من Yeprem.

جاذبيّة الأسود في السهرات على طريقة نانسي عجرم!

جاذبيّة الأسود في السهرات على طريقة نانسي عجرم

لستايل جذاب وشبابي بلمسات النعومة باللون الأسود الكلاسيكي اخترنا لك فستان مميّز من الدانتيل من “اليكسيز” Alexis، ونسّقنا معه صندل راقي بقصّة شبابية بسيطة من “الكسندر بيرمان” Alexandre Birman، بكعب عالي وشريط مربوط حول الكاحل، وأضفنا على الإطلالة أقراط فاخرة مزيّنة بالأحجار البراقة من Yeprem، وخاتم مميّز من الذهب الأبيض من تصميم “ميسيكا” Messika .