احصلي على اطلالات النجمات بالفساتين الجذابة والأنيقة !

لفتت نظرنا اطلالات النجمات هذا الأسبوع بالفساتين الجذابة والصيفية بأسلوب أنيق وراقي بلمسات البساطة المطلقة، ومنها اطلالة “أوليفيا باليرمو” Olivia Palermo بفستان ناعم وجذاب باللون الأحمر الحيوي واطلالة “بيبا ميدلتون” Pippa Middleton بفستان مرهف وأنيق باللون الأبيض الهادئ والراقي.

ونسّقنا لك اليوم اطلالتين أنيقتين بستايل استوحيناه من أسلوب كل من بيبا وأوليفيا لتتألقي بالفساتين برقي وأناقة على طريقة النجمات.

تألقي بالفستان الأحمر الحيوي على طريقة أوليفيا باليرمو!

تألقي بالفستان الأحمر الحيوي على طريقة أوليفيا باليرمو

لاطلالة جذابة وبسيطة بالفستان الأحمر على طريقة أوليفيا باليرمو نسّقنا لك فستان أحمر أنيق مزيّن بلمسات من صيحة الكشاكش من تصميم “رود ريزورت” Rhode Resort، مع صندل أسود راقي بقصّة كلاسيكية وكعب عالي من “اكوازورا” Aquazzura، مع حقيبة كلاتش باللون الذهبي البراق من “جيمي شو” Jimmy Choo، وخاتم ذهبي جذاب وشبابي من “جينيفر ميير” Jennifer Meyer.

استوحي اطلالاتك الجذابة بالأبيض من بيبا ميدلتون!

 استوحي اطلالاتك الجذابة بالأبيض من بيبا ميدلتون

لستايل مرهف وسمارت كاجوال بأسلوب بيبا ميدلتون، اخترنا لك فستان أبيض بطول الميدي الراقي من “راشيل زو” Rachel Zoe، ونسّقناه مع حذاء أزرق كاجوال وعملي مع كعب عالي من القش بقصّة الفلاتفورم من تصميم “برادا” Prada، مع حقيبة أنيقة وراقية بلون البيج الهادئ من “كايو” Kayu، ولمسات الاكسسوارات الشبابية بقبعة قش باللون الأبيض من “راغ أند بون” Rag & Bone، ونظارات شمسية شبابية باللون الأسود من Illesteva.