إطلالات جمالية استوحيها من أحلام لأمسياتك الرمضانية

 ألوان النود المناسبة لبشرتها

ألوان النود المناسبة لبشرتها

مكياج أنيق بلمسة حادة

مكياج أنيق بلمسة حادة

مكياج بسيط وألوان فاتحة

مكياج بسيط وألوان فاتحة

العيون العربية لشهر رمضان

العيون العربية لشهر رمضان

العدسات الزرقاء مع اللون البرونز

العدسات الزرقاء مع اللون البرونز

إطلالة أقل حدة لأحلام

إطلالة أقل حدة لأحلام

إطلالة رمضانية ومكياج عيون بارز

إطلالة رمضانية ومكياج عيون بارز

الآيلاينر الأبيض لعين بارزة بخفة

الآيلاينر الأبيض لعين بارزة بخفة

أحمر شفاه وردي مع ألوان ترابية

أحمر شفاه وردي مع ألوان ترابية

عودتنا "الملكة" الخليجية والفنانة أحلام على إطلالتها الفريدة بالمكياج ومن الواضح أنها تحب تجربة كل ما هو جديد، ورغم أننا نشجع جرأتها على التغيير إلا أننا لاحظنا أن التغيير بسيط بأسلوب ونوع المكياج، ولكن الألوان هي التي تختلف. تعد أحلام نفسها لكل مناسبة وكأنها إحدى حفلات تتويجها ونلاحظ الجهد الواضح في المكياج الحاد.

وبالطبع، تتواجد بصمة أحلام في كل المناسبات والأوقات الاحتفالية، وكانت طبعتها حاضرة عبر السنين في شهر رمضان الكريم بإطلالات تمثل النمط الذي عودتنا عليه.

إطلالات جمالية استوحيها من أحلام لأمسياتك الرمضانية:

نمطها بالمكياج الحاد:

تتبع الفنانة أحلام مبدأ الكونتور الحاد في أغلب إطلالتها وهو خيار جيد لها لأنها بحاجة لإبراز وتحديد تفاصيل وجهها بالشكل الذي تحبه نتيجةً لطبيعة أضواء التصوير القوية، كما أن بشرتها البرونزية تساعد في وضع المكياج بعدة طرق، ونلاحظ أن تغييرها في الإطلالات يأتي من التنويع  بأحمر الشفاه وقلم الأيلاينر بشكل كبير.

 وتعتمد أحلام شكل العيون البارزة أو العيون السموكي مع الظل الأسود الغامق في أغلب الأوقات فضلاً عن الألوان البرونزية والفاتحة، ولكنها تستمتع بالألوان الغريبة أيضاً كالبنفسجي اللماع. والأهم من هذا، الرموش، والتي تعتبر أساس مكياج عينيها، وبالطبع تضع أحلام رموشاً مركبة وتكثف لونها الأسود بالماسكارا على عدة طبقات.

تتعدد ألوان الأيلاينر في إطلالتها من الأبيض ودرجات الأزرق والأسود بأكثر من طريقة، فتضعها أحياناً للتخفيف من حدة الأعين، وأحياناً لجعل العيون واضحة أكثر.

العدسات الملونة من المجملات المفضلة لدى أحلام وتستخدمها لإكمال إطلالتها وإضفاء لمسة مميزة، وترتدي كل ماتتخيلونه من الألوان كالأزرق، والرمادي، والعسلي، والبني الأخضر، ولكننا نراها بالأزرق الفاتح أكثر من غيره مع مكياج العين الأسود.

الشفاه:

العنصر المتغير في مكياجها لحد ملحوظ هوأحمر الشفاه، ورغم أنها تحب الألوان الترابية والنود مثل البني الغامق إلا أنها تضع الأحمر القوي والوردي الغامق أو المشمشي الزهري، وتتجرأ بألوان غريبة مثل الأزرق أحياناً.

إطلالتها في رمضان:

لم تغيير أحلام في أسلوب مكياجها هذا الرمضان ولكنها ربما قد بالغت بمكياج الأعين وخصوصاُ بالظل والآيلاينر، ربما هي إطلالة العين العربية البارزة، ولكنها حادة جداً ومن الممكن أن ترسم بشكل يمثل أحلام وبأقل حدة.

يليق هذا النمط من المكياج القوي والحاد بأحلام لأن بشرتها البرونزية وملامحها تتحمل الرسومات المختلفة للأعين والألوان الغامقة والجريئة. إطلالتها الرمضانية تمثلها ولكن رسمة العين العربية كانت حادة أكثر من اللازم.