استوحي تنسيقات أزياء مبتكرة من آن هاثاواي

شاهدنا النجمة العالمية “آن هاثاواي” Anne Hathaway مؤخراً في تنسيقات أزياء مبتكرة ولافتة في نيويورك، اعتمدت في الأولى تنسيق عصري في التنورة البرتقالية مع القميص المعرق وفي الثانية اعتمدت تنسيق رسمي في فستان من الترتر البراق باللون البرونزي، وقد نسقنا اليوم اطلالات مشابهة لتستوحي منها في مناسباتك القادمة.

اطلالة لافتة في التنورة البرتقالية:

اخترنا في هذا اللوك تنورة باللون البرتقالي مزينة بجيوب جانبية من “بامباه” Bambah مع قميص معرق فيه خيوط معدنية من “بيتر بيلوتو” Peter Pilotto، وحذا كعب عالي باللون البرتقالي من “جيانفيتو روسي” Gianvito Rossi ونظارات شمسية ذات اطار مستدير من “برادا” Prada، وساعة يد باللونين الذهبي والفضي من Larsson & Jennings.

اطلالة لافتة في التنورة البرتقالية من آن هاثاواي.

اطلالة رسمية في الفستان الميتاليك:

اخترنا في هذا اللوم فستان ميتاليك من “سيدريك شارليه” Cedric Charlier باللون البرونزي ونسقنها معه صندل ذهبي كعب عالي من “جيوسيبي زانوتي” Giuseppe Zanotti، وأقراط باللون الأسود من “أوسكار دي لا رينتا” Oscar de la Renta، وخاتم مميز من “بوميلاتو” Pomellato.

اطلالة رسمية في الفستان الميتالك من آن هاثاواي

اطلالاتين لافتتين تألقت بهما “آن هاثاواي” Anne Hathaway مؤخراً في مدينة نيويورك، استوحينا منهما تنسيقات عصرية في حال رغبتي بالحصول على لوك مشابه لها في مناسبتك القادمة.