استوحي اطلالاتين باللون الزهري من منصات العروض

لاحظنا أن درجات الباستيل الزاهية وبشكل خاص اللون الزهري أحد أبرز صيحات الموضة لموسم ربيع وصيف 2018، ولهذا اخترنا اليوم تصميميم لافتين الأولى منارمانو سكيرفينو” Ermano Scervino والثانية مندولتشي أند غابانا” Dolce‪&Gabbana باللون الزهري، واستوحينا منهما اطلالتين مميزتين لتتألقين بهما في مناسباتك القادمة.

تنسيق عصري بالتنورة الزهرية:

تنسيق عصري باللون الزهري.

اخترنا لوك من عرض ارمانو سكيرفينو” Ermano Scervino واستوحينا منه اطلالة لافتة اخترنا فيها تنورة من نفس المجموعة ميدي باللون الزهري، مع توب من الصوف الناعم من الكسندر مكوين” Alexander McQueen، وحذاء مزين بربطات باللون الأحمر من كاستانير” Castaner، وحقيبة يد باللون الأخضر من نومبر تونتي وان” N‪.21.

تنسيق أنيق في الفستان الزهري:

تنسيق أنيق باللون الزهري

اخترنا لوك من عرض دولتشي أند غابانا” Dolce‪&Gabbana واستوحينها منه اطلالة أنيقة وراقية، فنسقنا فستان من نفس المجموعة من التول الزهري المطرز بالورود، واخترنا معه حذاء من المخمل الزهري من جيمي شو” Jimmy Choo، وحقيبة يد من الجلد الأحمر من فندي” Fendi، واكسسوارات شعر من الكريستال من ميو ميو” Miu Miu.

اطلالاتين رائعتين من منصتا عرض كل من دولتشي أند غابانا” Dolce‪&Gabbana وارمانو سكيرفينو” Ermano Scervino اخترناهما واستوحينا منهما تنسيقات رائعة باللون الزهري، استوحي منهما لمناسبتك القادمة.