من الرانواي استوحي اطلالاتين بـ التنورة الميدي

التنورة الميدي كانت أحد أبرز صيحات الموضة التي شاهدناها على منصات عروض موسم ربيع وصيف 2018، وقد تنوعت بشكل كبير من ناحية قصّاتها وألوانها، لكن غالباً جاءت بقصة الـ “بانسيل” Pencil ذات الخصر العالي والتصميم الضيق الذي يصل حد الركبة، وقد اخترنا لك اليوم تصميمن من منصات العروض في التنانير الميدي واستوحينا منهما اطلالالتين مميزتين لتختاري من بينهما التي تعجبك أكثر.

اطلالة في التنورة الميدي من عرض “اردم” Erdem:

اخترنا في هذا اللوك تصميم من مجموعة “اردم” Erdem ولهذا فقد نسقنا تنورة ميدي باللون الفضي من الترتر مع توب باللون الأبيض من “بوفي” Beaufille، وحذاء كعب عالي أسود مزين بالكريستال من “الكسندر مكوين” Alexander McQueen، وجوارب نسائية شفافة باللون الأسود من “راي” Raey، وكما في اللوك على منصة العرض اخترننا قفازات من الجلد الأبيض من “مانوكي” Manokhi أضفنا بها بعض اللمسات العصرية.

اطلالة عصرية في التنورة الميدي البراقة

اطلالة في التنورة الميدي من عرض “التوزارا” Altuzarra:

وقد نسقنا في هذا اللوك تنورة باللون الأسود ميدي من “كونشي اي اوكس” Cushnie et Ochs، واخترنا معها بليزر باللون العسلي من “التوزارا” Altuzarra، وحذاء من الجلد باللون الأحمر من “فيلوسوفي” Philosophy وأقراط ذهبية من “أوسكار دي لا رينتا” Oscar de la Renta.

اطلالة أنيقة في التنورة الميدي السوداء

حسب المناسبة التي تخططين لحضورها في الفترة القادمة استوحي اطلالة مميزة في التنورة الميدي مستوحاة اما من عرض دار “اردم” Erdem أو من عرض دار “التوزارا” Altuzarra.