ملابس محجبات لشتاء 2018 من وحي مدونة الموضة والجمال مرمر

ملابس محجبات لشتاء 2018 من وحي مدونة الموضة والجمال مرمر

ملابس محجبات لشتاء 2018 من وحي مدونة الموضة والجمال مرمر

ملابس محتشمة لشتاء 2018 من وحي مدونة الموضة والجمال مرمر

ملابس محتشمة لشتاء 2018 من وحي مدونة الموضة والجمال مرمر

من المعروف عن ملابس الشتاء أنها تتمتع بالنمط الأنيق والمحافظ وغالباً ما تكون مميزة وفيها الكثير من اللمسات الكلاسيكية الناعمة، وبالرغم من ذلك فإن النساء والفتيات المحجبات بجدن صعوبة في تنسيق اطلالات شتوية أنيقة يجمعن فيها بين الأسلوب العصري مع الأسلوب الراقي المحافظ، ولهذا فقد اخترنا اليوم ملابس مميزة للمحجبات لشتاء 2018 من وحي مدونة الموضة والجمال مريم محمد والتي اختارت معطف طويل من "بالمان" Balmain نسقته مع توب بياقة عالية باللون الأبيض، وبنطال أسود واكسسوارت أنيقة من الجلد الأسود، ومنها تستطيعين أن تستوحي اطلالة مميزة لمناسباتك الشتوية القادمة.

ملابس محجبات لشتاء 2018 من وحي المدونة مرمر

شاهدنا مدونة الموضة والجمال المحجبة مرمر مؤخراً في اطلالة شتوية رائعة وقد نسقت فيها معطف طويل بصفي أزرار مع توب بيضاء وبناطل أسود واكسسوارات من الجلد الأسود، وقد اخترنا لك اليوم ملابس شتوية لشتاء 2018 مستوحاة من اطلالة مرمر لتتألقي في مناسباتك القادمة.

 

ما ننصحك بشرائه:

ملابس محجبات لشتاء 2018 : معطف طويل بصفي أزرار من بالمان Balmain

معطف من "بالمان" Balmain مصنوع من مزيج الكشمير الطبيعي مع الوول الناعم باللون العسكري الذي يجمع بين الزيتي والبني، تصميمه أنيق مع ياقة كبيرة وصفي أزرار باللون الذهبي، مع قصة محددة على الخصر، أما طوله فيصل أعلى حد الركبة.

تسوقي معاطف مع الازرار الكبيرة قبل حلول الشتاء

ملابس محجبات لشتاء 2018 من وحي المدونة مرمر معطف طويل بصفى أزرار من بالمان  double-breasted coat BALMAIN

ملابس محجبات لشتاء 2018 : توب بياقة عالية باللون الأبيض من جوزيف Joseph

توب  من "جوزيف" Joseph مصنوعة من قماش ناعم باللون الأبيض، تصميمها كلاسيكي مع لمسات من العصرية، حيث أن ياقتها عاليةومن الخلف لها ربطة طويلة تتدلى على الظهر، أكمامها طويلة ومزينة بربطات في نهايتها، أما قصتها فمنسدلة تناسب القوام بشكل مميز.

9 توبات لإخفاء الوزن الزائد في منطقة البطن

ملابس محجبات لشتاء 2018 من وحي المدونة مرمر توب باللون الأبيض بياقة عالية من جوزيف  JOSEPH

ملابس محجبات لشتاء 2018 : بنطلون قصير باللون الأسود من ميو ميو Miu Miu

بنطلون من "ميو ميو" Miu Miu مصنوع من قماش الوول الناعم مع بعض الخيوط المطاطي حتى يأخذ شكل الجسم بطريقة مثالية، قصته ناعمة مع خصر عالي وأرجل قصيرة وواسعة بعض الشيء، له جيوب خلفية.

10 بناطيل بقصات عصرية للمرأة المحجبة

ملابس محجبات لشتاء 2018 من وحي المدونة مرمر بنطال قصير باللون الأسود من ميو ميو Miu Miu

ملابس محجبات لشتاء 2018 : وشاح من الجاكار باللون الأبيض من فيرساتشي Versace

وشاح من "فيرساتشي" Versace مصنوع من مزيج قماش الحرير مع الفيسكوس باللون الأبيض، تصميمه أنيق حيث أنه منقوش بشعار الدار "Medusa" بخيوط باللون الأبيض أيضاً، من الممكن استعماله كوشاح أو كحجاب ان رغبتي.

6 أوشحة مزخرفة نسقيها مع القميص الرسمي

ملابس محجبات لشتاء 2018 من وحي المدونة مرمر وشاح باللون الأبيض من الكشمير من فيرساتشي versace medusa jacquard scarf

ملابس محجبات لشتاء 2018 : حذاء من جلد العجل الطبيعي باللون الأسود من كريستيان لوبوتان Christian Louboutin

 حذاء  من "كريستيان لوبوتان" Christian Louboutin مصنوع من جلد العجل الطبيعي باللون الأسود اللامع، تصميمه أنيق مع مقدمة مدببة وحادة وكعب رفيع يصل ارتفاعه الى حوالي 10 سم، يليق بمختلف الملابس.

تسوقي أحذية تخفّف من آلام الظهر

ملابس محجبات لشتاء 2018 من وحي المدونة مرمر حذاء كعب عالي من الجلد من كريستيان لوبوتان So Kate 120 leather pumps Christian Louboutin

ملابس محجبات لشتاء 2018 : حقيبة من الجلد باللون الأسود من سانت لوران Saint Laurent

حقيبة "ساك دو جور" Sac de Jour من "سانت لوران" Saint Laurent مصنوع من الجلد الطبيعي باللون الأسود، حجمها متوسط وتصميمها عملي مع مقبض علوي وحزام طول قابل للفك والتركيب، رحبة من الداخل ومقسمة بطريقة مميزة لتتسع مختلف احتياجاتك.

تسوّقي حقائب بالفرو لخريف أنيق ومميز

ملابس محجبات لشتاء 2018 من وحي المدونة مرمر حقيبة يد من الجلد الأسود من سانت لوران Sac De Jour small grained leather tote Saint Laurent