٣ طرق أنيقة وشبابية لتنسيق نقشة الفهد من الصباح للمساء !

لاتغيب نقشة الفهد عن عالم الموضة والأزياء، وفي كل موسم نشاهدها بأجمل التصاميم والأزياء بقصّات غنيّة منوّعة، حتى أنها أصبحت تعدّ من القطع الكلاسيكية والتي لاتغيب عن عالم الأزياء ولاترتبط بصيحة أو موضة معيّنة.

وانتقينا لك اليوم ٣ تصاميم جذابة بنقشة الفهد ونسّقناها بثلاث طرق شبابية وأنيقة لتستوحي منها أناقتك من الصباح إلى المساء.

١- اطلالة نهارية كاجوال  وشبابية بنقشة الفهد!

اطلالة نهارية كاجوال وشبابية بنقشة الفهد

للاطلالات النهارية والكاجوال، اخترنا لك جاكيت بومبر جذاب بنقشة الفهد من “Ganni” ونسّقناه مع جينز رمادي بالقصّة الضيّقة من “جاي براند” J Brand، مع تيشرت أبيض بسيط وعملي من “راغ أند بون” Rag & Bone، وحذاء مريح باللون الأسود السادة من “ذا رو” The Row، وحافظنا على بساطة الاطلالة بحقيبة كتف من الجلد الأسود من تصميم “ثيوري” Theory.

٢- اطلالة مسائية عصرية وجذابة بنقشة الفهد!

اطلالة مسائية عصرية وجذابة بنقشة الفهد.

للمناسبات المسائية، نسّقنا لك اطلالة عرية وشبابية اخترنا فيها سروال ملفت بنقشة الفهد من “فرايم” Frame، ونسّقناه مع تيشرت شبابي مطبّع من “مايدورن” Madeworn، وحذاء أنكل بوت أسود بمقدمة مدببة وكعب عالي من “جيانفيتو روسي” Gianvito Rossi، وأضفنا لمسة راقية على الإطلالة بانتقاء بليزر أسود بقصّة أنيقة من “الكسندر ماكوين” Alexander Mcqueen.

٣- اطلالة رسميّة فاخرة وراقية بنقشة الفهد!

 اطلالة رسميّة فاخرة وراقية بنقشة الفهد

تألقي بستايل رسمي وجذاب بتنورة “ايزابيل مارانت” Isabel Marant بطول الميدي الراقي ونقشة الفهد، والتي نسّقناها مع توب أسود بسيط من “خايتي” Khaite، مع حذاء كلاسيكي أسود بكعب عالي ورفيع من “كريستيان لوبوتان” Christian Louboutin، وحافظنا على رقي الإطلالة بحقيبة كلاتش بسيطة وأنيقة باللون الأسود من “جيمي شو” Jimmy Choo، مع لمسة عصرية وبارزة بالأقراط الذهبية الكبيرة من “بيبي ماريني” Bibi Marini.