3 تنسيقات مميزة لارتداء الجاكيت الجلد هذا الخريف

تعتبر الجاكيت الجلد قطعة أساسية في فصل الخريف، حيث أنها مناسبة تماماً لتقلبات الطقس التي تترافق مع أشهر فصل الخريف، كما أنها تحمي من المطر وفي الوقت ذاته هي عصرية وأنيقة، ولا تخرج من الموضة أبداً، وقد قمنا اليوم بتنسيق 3 اطلالات مختلفة في الجاكيت الجلد لتستوحي منها اطلالات خريفية رائعة.

اطلالة في الجاكيت الجلد تجمع بين الأناقة والعصرية: في هذا اللوك اخترنا جاكيت جلد مطرز من "ايلي صعب" Elie Saab، ونسقنا معه فستان من الحرير باللون الزهري من "تي باي الكسندر وانغ" T by Alexander Wang، وصندل كعب عالي أسود من "جيانفيتو روسي" Gianvito Rossi، وشنطة يد من "برادا" Prada، وعقد تشوكر من "سانت لوران" Saint Laurent.

اطلالة في جاكيت الجلد تجمع بين العصرية والأناقة

اطلالة في كاجيت الجلد الأحمر عصرية وشبابية: في هذا اللوك اخترنا جاكيت جلد باللون الأحمر من "توم فورد" Tom Ford، ونسقنا معه جينز أزرق خصر عالي من "ايتوال ايزابيل مارانت" Etoile Isabel Marant، وتوب باللون الأبيض السكري من "دي كاي ان واي" DKNY، وحذاء كاحل من "كريستيان لوبوتان" Christian Louboutin، وأكملنا اللوك بنظارات شمسية من "سانت لوران" Saint Laurent، وعقد من "الكسندر مكوين" Alexander McQueen.

اطلالة في جاكيت الجلد باللون الأحمر شبابية وعصرية

اطلالة شبابية في الجاكيت الجلد الزيتي: في هذا اللوك اخترنا جاكيت جلد باللون الزيتي من "سانت لوران" Saint Laurent، ونسقنا معه تنورة قصيرة من الكشكش من IRO، وتوب بياقة عالية من "آلايا" Alaia، وحذاء من دون كعب من "فالنتينو" Valentino، واخترنا معها شنطة يد باللون الأسود من "ذا رو" The Row، وأقراط فضية ناعمة من Dannijo، وأكملنا الاطلالة بقبعة من Eugenia Kim.

_اطلالة شبابية في الجاكيت الجلدية باللون الزيتي

3 اطلالات مبتكرة وأنيقة في الجاكيت الجلد من مختلف الألوان قمنا بتنسيقها لك اليوم لتستوحي منها اطلالات شبابية وعصرية وتتألقي في خريف 2017 بتصاميم الجاكيت الجلدية.