شاهدي أجمل فساتين السهرة في عرض دولتشي آند غابانا التامودا

لا يمكن أن يمر عرض أزياء مجموعة دولتشي آند غابانا التامودا Dolce & Gabbana Alta Moda الذي حدث في إيطاليا مرور الكرام، بعد أن شاهدنا أجمل فساتين السهرة والتصاميم المزخرفة التي تخصّ بها هذه الدار متابعيها وتنقلنا الى عالم الفولكلور الصقلي، والهندسة المعمارية والأرستقراطية.

إنطلاقاً من هنا، تابعي معنا أجمل فساتين السهرة المزخرفة والمطرّزة التي عرضتها دار دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana  لخريف وشتاء 2018.

تصاميم مزخرفة بالرسمات

تألقت مجموعة دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana من تصاميم فاخرة ومختلفة ومميزة تعكس الاسلوب الصقلي بجميع الزخرفات الفاخرة والأيقونات التي تؤكد أن هذه الدار هي الوحيدة القادرة على الجمع بين الطبعات الملونة والرسمات التي تعكس الإرث الفرنسي والإسباني والعربي المزخرف بكثير من الأنوثة والرقي.

فساتين سهرة مع التطريز

جاء عرض دولتشي آند غابانا التامودا Dolce & Gabbana Alta Moda عصرياً ومتداخلاً من حيث الألوان والقصات الملكية الفاخرة، واتسمت موضة فساتين السهرة الطويلة بالقصات المتنوعة التي لا تشبه بعضها البعض والتي تتسع في كثر من الأحيان  من ناحية الخصر مع أقمشة التطريز الفاخر والحرير المنسدل بطبقات متعددة، الى جانب الدانتيل الفاخر الذي يليق باللون الأسود عند عرض الفساتين القصيرة المدموجة مع الموسلين.

فساتين سهرة مع الريش

واللافت حرص هذه الدار على تنسيق بأسلوب متجدد الأقمشة البراقة خصوصاً مع الفساتين المنفوخة وتفاصيل الأكمام المكشوفة بأسلوب الـOff Shoulder، مع الرسمات الهندسية التي تحتوي على أشكال حيوانات موجودة في الطبيعة، ونقشات الورود المزخرفة بالألوان الأحب على قلب دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana. ورافق هذا النوع من الفساتين تفاصيل الريش والاكسسوارات الذهبية والمرصعة بالحبيبات الفاخرة.

اكسسوارات فاخرة مع الفرو

فضلاً عن ذلك، برزت في مجموعة دولتشي آند غابانا التامودا Dolce & Gabbana Alta Moda أكمام الكلوش التي تأتي متوسطة الطول، الى جانب موضة كريات الفرو أو ما يعرف بالـPomPom الملون خصوصاً مع التصاميم المستقيمة، ومن خلال اكسسوارات الشنط الكبيرة التي خصصت هذه الدار اهتماماً ملفتاً بها مع دمج اللؤلؤ بزخرفات القش والفرو. ولا يمكن إلا ان نذكر أكسسوارات الشعر التي تعوّدنا على رؤيتها مع دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana  وقد أتت على شكل تاج ملكي متأرجح بين اكسسوارات الورود والرباط المميزة المشرقة بتفاصيل الريش الملون.