نانسي عجرم بأربع اطلالات كلاسيكية في "حاسة بيك"

بكثير من الرومانسية عادت النجمة نانسي عجرم عبر كليب حاسة بيك الى واجهة المنافسة الفنية والجمالية من خلال إطلالتين عصريتين من الزمن الجميل مع المكياج البارز والريترو الذي يبرز ملامحها بالابيض والاسود.

شاهدي من خلال الصور خطوات رسم مكياج عصري اختارته النجمة نانسي عجرم في كليبها الأخير حاسة بيك.

 

مكياج عيون الريترو

عادت النجمة نانسي عجرم من خلال إطلالاتها الأخيرة الى مكياج الريترو مع رسم الآيلاينر الأسود العريض على خطوط الرموش العليا بطريقة مجنحة الى الأعلى، وتمرير خط إضافي على الجفون السفلى، مع الحرص على عدم وضع الظلال الداكنة على الجفون العليا. هذه الرسمات غالباً ما كانت تطبق في عصر الزمن الجميل واختارتها هذه المرة نانسي عجرم لإطلالات جمالية ملفتة للنظر. وخلال هذه الإطلالة اختارت تسريحات الشعر المنسدل على الأكتاف مع الغرة الجانبية العالية التي تنسحب مع الشعر من جهة واحدة، كما تألقت بتسريحات شعر كاري بأسلوب متناغم مع مكياج الريترو.

 

رسمات عيون الآيلاينر

وفي إطلالة ثانية لها، لم تتخلى نانسي عجرم عن رسمات عيون الآيلاينر ولكن هذه المرة من خلال تعريض الخط الأسود على الجفون العليا بأسلوب مسحوب الى خارج العين، مع الإكتفاء بتمرير على الجفون السفلى الكحل الأسود الرفيع داخل العيون مع الماسكارا السوداء الكثيفة. واختارت نانسي عجرم مع هذا المكياج أحمر الشفاه الداكن والبارز مع تسريحات شعر عالية ورفعة كلاسيكية جعلت إطلالتها في غاية الجمال مع الخصل المنسدلة على جوانب الجبين.

 

شاهدي بالصور إطلالات مكياج نانسي عجرم في كليبها الأخير حاسة بيك، وتابعي كيف طبّقت خطوط سوداء مدموجة مع الظلال الناعمة للحصول على مكياج ريترو راقي.