كيف تغير شكل اليسا بين يوم وليلة؟

اليسا الاسم الأكثر تداولا خلال الأيام الماضية، وذلك بعد حفلها الأخير في دبي، وظهورها بمظهر خيب آمال معجبيها ومحبيها، حيث بدت اليسا مهملة جدا لطلتها من كافة النواحي، ولم تعد تعير شكلها وجسدها الاهتمام المطلوب مثل قبل.. فما الذي تغير في شكل اليسا.. ولماذا؟

 

اطلالة اليسا في دبي تثير الجدل .. فما القصة؟

"كرش اليسا" هكذا وصفت الصحافة العربية اطلالة اليسا في حفلها الأخير في دبي إلى جانب النجم ماجد المهندس، فرغم اختيارها لفستان باللون الأسود، إلا أن هذا الأمر لم يمنع من أن تظهر اليسا بوزن زائد و زيادة واضحة في منطقة البطن، وانهالت التعليقات على ملكة الإحساس بسبب إهمالها للعناية بجسمها بالفترة الأخيرة، فهل يعود الأمر لتصالح مع نفسها بعد صولها لسن الأربعين؟ أم أنها بالفعل لا تمتلك الوقت الكافي لممارسة الرياضة، والظهور بمظهر أكثر رشاقة خلال حفلها الأخير في دبي، خصوصا أنها لم تترك أثراً إيجابيا لهذا الحفل، وحسب علم مصادر مقربة لنا، أنها لن تقيم أي حفل لرأس السنة، وإنما تفضل الاحتفال بالعام الجديد مع محبيها ومقربيها.

 

اليسا والفوتوشوب:

إذا كانت النجمة اليسا بالفعل متصالحة مع نفسها، فلماذا تلجأ لخدع جمهورها من خلال صورها المعدلة على طريقة الفوتوشوب؟ وهذا ما ظهر واضحا بعد الصور التي قامت شركة روتانا بنشرها خلال جلسة تصوير البوم "سهرنا يا ليل"، حيث ظهر الفرق واضحا بين وزن اليسا الحقيقي وصورها المعدلة على الفوتوشوب !

 

ما الذي تغير في شكل اليسا ؟

حسب ويكيبيديا، فإن النجمة اللبنانية تبلغ من العمر 44 عاما، لكن هذا لا يمنع اهتمامها بشكلها، لكن كيف بدت ملامح اليسا أكبر سنا، رغم أن العديد من زميلاتها في الوسط الفني يبدين أكثر شبابا منها!

اليسا استغنت اليوم عن وصلات الشعر، وباتت تظهر كثيرا بشعرها الحقيقي، كما أن رسمة حاجبيها بدت أغلظ من قبل، الأمر الذي لا يليق بها كثيرا، حتى أنها باتت تعتمد تسريحات الشعر الكلاسيكية التي تجعلها تبدو أكبر سنا.

 

فهل ستعود النجمة اليسا لسابق عهدها وكما تعود عليها جمهورها؟