إطلالات صيفية على الموضة من وحي المؤثرة ومصممة المجوهرات هلا عبد الله

تبدع هلا عبد الله مصممة المجوهرات والناشطة على منصات وسائل التواصل الاجتماعي بإطلالات مميزة وأنيقة، وتهتم هلا بارتداء كل ما هو أنيق وعلى الموضة، كما أنها مصممة مجوهرات ومؤسسة علامة Ofa للمجوهرات الاستثنائية والعصرية. ولها اهتمامات أخرى مثل الرسم وحب السفر وتهتم بلوكاتها التي لها بصمة خاصة فهي تحب الحقائب الصغيرة والألوان الجريئة ودائماً تشارك متابعيها كل ما هو جديد في الستايل والأزياء.

 وقد اخترنا هنا بعض إطلالات هلا الصيفية والجميلة لتستوحي منها لهذا الصيف:

بدلة أنيقة

إطلالة هلا عبدالله ببدلة أنيقة بحزام كلاسيكي المصدر thehala

لا تخلو خزانة هلا عبد الله من القطع الأنيقة والعصرية مثل الأطقم وبدلات السهرة الراقية مثل البدلة التي ترتديها من بيت أزياء إلوستريلا وهي عبارة عن جمبسوت من قماش الكريب بحزام، واختارت هلا تسريحة الشعر المرفوعة المناسبة للبدلة ونسقت قطع مجوهرات كلاسيكية معها حتى تكمل الطلة.

"توبات" صيفية

طلة هلا بتشيرت فيرزاتشي مطبوع المصدر thehala

تعرف هلا عبد الله بحبها للملابس الصيفية مثل التشيرتات المطبوعة والقمصان الصيفة المخرمة والتي دائماً تختارها بعناية للحصول على لوك جميل وصيفي مثل تشيرت فيرزاتشي المطبوع بنقوش ملونة ومبهجة والذي يضفي طابع عصري على الإطلالة.

النظارات الشمسية

طلة هلا عبدالله الصيفية بالنظارات الشمسية الاستثنائية من قوتشي المصدر thehala

نجد الجميلة هلا عبد الله تقتني أكثر الموديلات جرأة من النظارات الشمسية والتي تعد عنصراً أساسياً في الإطلالة الصيفة، وتتنوع خياراتها بين النظارات السوداء أو موديلات النظارة الاستثنائية والملفتة مثل نظارة قوتشي بإطار عين القطة وعدسات ملونة ومزينة بسلسلة حلقية.

تنانير ملونة

تعشق هلا عبد الله الألوان الجريئة والتشيرتات المطبوعة ودائماً تمزجها مع التنانير الكلاسيكية لتحصل على طلة بهية وراقية، وفي هذه الطلة تختار تنورة قوتشي بلون بيج طبيعي مع تشيرت مطبوع بلوك رياضي.

حقائب صغيرة

إطلالات صيفية على الموضة من وحي المؤثرة ومصممة المجوهرات هلا عبد الله

للحقائب الصغيرة مكانة عند المؤثرة هلا وتحب اختيار ما هو عصري وعلى الموضة منها حتى تعطي لمسة فريدة لإطلالتها، ونجدها تختار حقائب منوعة ومختلفة مثل حقيبة قوتشي الملونة والمصممة من الجلد لتعطي طابعاً كلاسيكياً على اللوك.

الأوشحة

طلة هلا عبدالله الأنيقة بوشاح ملفوف على الطريقة الكلاسيكية المصدر thehala

تعشق هلا عبد الله الأوشحة وتظهر ذلك دائماً في لوكاتها الجميلة التي تجمع بين الأناقة الكلاسيكية حين تلف الوشاح حول رأسها واللمسات العصرية حين تربط شعرها بوشاح ملون، لتصبح الطلة متكاملة وأنثوية.