صور إطلالات جويل مردينيان صيفية ومنعشة خلال عطلتها في ميكونوس

تشارك جويل مردينيان متابعيها على انستقرام ليس فقط روتنها الجمالي اليومي، أسرارها وإطلالاتها، إنما أيضاً نشاطاتها مع عائلتها وأسفارها. وقد قامت مؤخراً برحلة برفقة عائلتها إلى جزيرة ميكونوس اليونانيّة لقضاء إجازة صيفية قصيرة. خلال هذه العطلة، لاحظنا أنها اعتمدت إطلالات منعشة تناسب أجواء الشاطئ والطقس المشمس.

اطلالات جويل مردينيان الصيفية

الأكسسوارات لم تفارق جويل مردينيان كالنظارات الشمسية بنفحات عصرية مثل التصميم المرصع بحبات اللؤلؤ أو النظارات على شكل عيني القطة كما القبعات الكبيرة المصنوعة من القش إلى جانب عصبات الرأس الجميلة التي أضافت إلى إطلالاتها أسلوباً مرحاً.

حتى ولو كانت الأجواء كلها صيفية، لم تتأخر جويل مردينيان من اختيار ألوان داكنة مثل الأسود وتصاميم جامدة، فقامت بتنسيق الجينز الممزق مع صندال بحجمٍ ضخم وقميص أبيض وأسود.

اعتمدت جويل مردينيان أيضاً خلال عطلتها في ميكونوس فستاناً من دولتشي أند غابانا تميّز بنقشة مميزة بألوان الأحمر والأصفر ونسقت معه صندال بكعب صغير وبأسلوب شفاف.

ارتدت أيضاً سترة من قماش الدنيم من لويس فويتون مع سروال قصير وحملت حقيبة بركين من هيرمس بنقشة فريدة مرقعة بالرسومات والألوان.

ارتدت سترة دنيم من لويس فويتيون وحملت حقيبة بركن من هيرمس

أما بالنسبة إلى إطلالات جويل مردينيان الجمالية خلال رحلتها إلى ميكونوس، فهي اكتفت بالسحنة المشرقة والمكياج الخفيف مع أحمر شفاه أو حيادي أو بلون الفوشيا الصارخ.