خطوات رسم الحواجب بطريقة ملفتة موضة صيف 2019

تبرز في صيف 2019، موضة رسم الحواجب بطريقة ملفتة، سواء اخترت الرسمات العريضة أو الرفيعة. لذلك حافظي على نعومة مكياج الوجه، واستوحي من منصات عروض الأزياء العالمية أبرز الصيحات البارزة لتحافظي على إطلالتك العفوية.

من خلال الصور التي اخترناها لك، اختاري خطوات رسم الحواجب بطريقة ملفتة موضة صيف 2019، لتتألقي بإطلالات جمالية ملفتة ‏للنظر.‏

حواجب طبيعية ومبعثرة

حواجب طبيعية ومبعثرة من Temperley London

اختاري في صيف 2019 خطوات رسم الحواجب بطريقة ملفتة مع تطبيق الشعيرات العريضة ومبعثرة لجعل إطلالتك عفوية خصوصاً من الجهة الداخلية عند حدود العينين. فانتقي بأسلوب دارTemperley London صيحة الحواجب الطبيعية والمبعثرة مع الشعيرات الطويلة والمميزة. كما انتقي خطوات رسم الحواجب العريضة من الجانبين الداخلي والخارجي مع الحواجب الفاتحة لبشرتك المشرقة على خطىAlberta Ferretti.

حواجب طبيعية ودائرية

 خطوات رسم الحواجب بطريقة ملفتة موضة صيف 2019

وللحصول على إطلالة أكثر عصرية لموضة صيف 2019، انتقي الحواجب العريضة والدائرية التي تبرز بقوة مع الرسمات الطبيعية مع الشعيرات الداكنة على طريقة دار Max Mara. كما تألقي بالحواجب الطبيعية التي تأتي عريضة من داخل العينين، قبل أن تبرز الرسمة بشكل مسحوب الى الأعلى بأسلوب Oscar De La Renta لتبدو نظرتك طبيعية ومشرقة في الوقت عينه.