ألوان راقية وإطلالات جذابة وشبابية لبداية فصل الخريف!

جميع الصور والتصاميم من موقع www.net-a-porter.com

 

مع دخولنا شهر أيلول تبدأ درجات الحرارة بالإنخفاض، وتتطلّب هذه الفترة الإنتقالية إطلالات دافئة بشكل خفيف ومناسب لفترة رحيل الصيف واستقبال الخريف.

والمفضّل عندي في هذه الفترة إمكانية اعتماد وتنسيق تصاميم صيفيّة وشتوية بإطلالة واحدة بأسلوب شبابي، كاختيار الصنادل مع الكارديغان الصوفي بالأكمام الطويلة، أو انتقاء تصاميم الـBoots المنوّعة الأطوال والقصّات وتنسيقها مع فساتين قصيرة أو توبات من دون أكمام.

بما أن الألوان الخريفية الجذابة تبرز بقوة في فترة الخريف، والتي تشمل البني والبيج والعسلي والرمادي والبوردو، حرصت على انتقائها بتصاميم مميّزة القصّات، ونسّقتها بإطلالات لمختلف الأذواق بطرق شبابية راقية بلمسات البساطة المعتادة في أسلوبي الخاص.

 

أسلوب عملي وأنيق بطابع البساطة مع لمسة ملوّنة!

لإطلالة عمليّة بطريقة شيك وبسيطة، اخترت اللون البنّي الداكن والراقي بتصميم سروال من "ذا رو" THE ROW، مصنوع في إيطاليا بمزيج من الصوف والموهير وبقصّة الخصر العالي والأرجل الواسعة مع البليسيه بالشكل المضغوط، ونسّقت معه توب بسيط وأنيق باللون العاجي من تصميم "كلوي" CHLOÉ، من الصوف والكشمير وبقصّة عمليّة وسهلة التنسيق مع العديد من التصاميم. أبرزت الطابع الكاجوال بالإطلالة باختيار حذاء Ankle Boots باللون البني الداكن من تصميم "خايتي" KHAITE والمستوحى من ستايل الـCowboy بقصّة جميلة من جلد السويد الفاخر وبالكعب الصغير والمريح. الحقيبة فضّلت اختيارها بلون جذاب لكسر حيادية البني والعاجي، فانتقيت تصميم "أورتون" OROTON الراقي من الجلد باللون الأخضر وبقصّة مستوحاة من الثلاثينيات. من ناحية الأكسسوارات اعتمدت أقراط بارزة من تصميم "أكني استوديوز" ACNE STUDIOS من المعدن باللون الذهبي المعتّق.

1

 

أناقة الرمادي والبوردو بإطلالة خريفيّة راقية!

اخترت ثنائية الرمادي والبوردو في هذه الإطلالة الراقية والملائمة للمناسبات الخريفية النهاريّة، والتي تتطلّب أسلوب أنيق كدعوات الغداء مثلاً. انتقيت فيها فستان بتصميم كلاسيكي وTimeless باللون الرمادي بالدرجة المتوسّطة من تصميم “غابرييلا هيرست” GABRIELA HEARST، بمزيج من الكشمير والحرير وبقصّة الكسرات بطول الميدي وقبّة الـPolo والأكمام النصفيّة، ونسّقته مع حذاء Maysale الشهير من التسعينات بتوقيع “مانولو بلانيك” MANOLO BLAHNIK بقصّة الـMule بلون البوردو من جلد السويد، ومزيّن ببصمة الحذاء الخاصّة بالـBuckle البارز على المقدّمة. فضّلت المحافظة على ثنائية ألوان الإطلالة باختيار حقيبة أنيقة بتصميم قمّة في البساطة من جلد السويد بلون البوردو من “ذا رو” THE ROW. أضفت وشاح “إزابيل ماران” ISABEL MARANT من الكشمير باللون الرمادي الداكن للتأكيد على الطابع الخريفي للإطلالة، مع لمسة مميّزة بالنظارات الشمسيّة بستايل الـCat-eye من “غوتشي أيوير” GUCCI EYEWEAR.

2

 

ستايل خريفي شبابي بمزيج من الأقمشة الجذابة!

اعتمدت في هذه الإطلالة ستايل شبابي وجذاب بالفستان القصير من قماش المخمل باللون الذهبي من تصميم “سان لوران” SAINT LAURENT، بقصّة ناعمة مع شرائط الكتف الرفيعة وصفّ من الأزرار الناعمة والمخمليّة، ونسّقت فوقه كارديغان بلون البيح الفاتح من تصميم “لورين مانوغيان” LAUREN MANOOGIAN، بقصّة بسيطة وأساسية. الحذاء انتقيته باللون الذهبي بتصميم أنيق ومواكب للموضة بالكعب العالي والرفيع من “مالون سولييه” MALONE SOULIERS، وأكملت الإطلالة بحقيبة “بوتيغا فينيتا” BOTTEGA VENETA الرائجة بقصّة الـClutch من الجلد باللون العسلي. من ناحية الأكسسوارات اكتفيت بسلسلة جذابة وطويلة من الذهب بعيار 14 قيراط من تصميم HARRIS ZHU.

3

 

درجات البيج العسلي بإطلالة أنثوية وعصريّة!

طريقة عصريّة بلمسات أنثوية نسّقت فيها إطلالة مناسبة لاستقبال الخريف ووداع الصيف. الإطلالة مكوّنة من توب جميل بقصّة الكورسيه بلون الـBlush من الدانتيل الشفاف مع Monogram الدار الشهير GG والذي برز على كامل التصميم، أضفت فوقه كارديغان عسلي اللون من تصميم "كلوي" CHLOÉ مصنوع من مزيج الصوف والكشمير وبقصّة أنيقة مع القبّة الدرابيه. التنورة انتقيتها من الساتان بلون الـTan وبقصّة قصيرة وناعمة من تصميم "فينس" VINCE. حافظت على أحاديّة اللون العسلي بدرجاته الخريفية باختيار حذاء Boots عالي الساق من جلد السويد وبكعب ناعم وصغير من تصميم STAUD، وأبرزت الطابع العصري والمواكب للموضة بحقيبة “فندي” FENDI بالقصّة المنحنية من قماش الشنيل الجاكار والمزيّن بلوغو الدار الملموس وشريط الكتف المصنوع من مكونات معدنية مختلطة ووصلات من صدف السلحفاة. لمسات البساطة التي أفضّلها غالباً أبرزتها بالأقراط الصغيرة بقصّة الـHoop بتصميم متعدّد الاستخدامات من “ذا إم جيوليريز” THE M JEWELERS.

4