تنسيق إطلالات أنيقة باللون الأسود تناسب عيد الفطر من وحي النجمات على انستقرام

مع اقتراب عيد الفطر، تكثر الدعوات للاحتفال في أجواء رمضانية عائلية. خلال كل تلك المناسبات، لا بد من اتقان الاطلالات التي تحمل الاسلوب الشرقي. أول لون قد تفكرين فيه هو اللون الأسود، وإذا تصفحت تطبيق انستقرام، ستجدين أن النجمات العربيات لا يتخلين عن اللون الأسود ويعتمدنه في أكثرية اطلالاتهن الرسمية. استوحي تنسيق اطلالات أنيقة باللون الأسود تناسب عيد الفطر من وحي النجمات على انستقرام.

تنسيق اطلالات باللون الأسود

اطلالة جميلة للنجمة اللبنانية نانسي عجرم تتميز بالفستان الأسود المصنوع من قماش التول من دون أكمام وستعلق به كاب طويل من التول أيضاً. تزين حبات الباييت المنطقة العلوية من الفستان لمنحه لمعان وجاذبية. كما ينحت الحزام الرفيع الخصر بطريقة أنثوية.

نانسي عجرم

بعيداً عن الاسلوب الكلاسيكي، يمكنك اختيار التنورة الجلدية الطويلة مع التوب الضيق. انتعلي البوتز الاسود المروس. هكذا ستحصلين على اطلالة باللون الأسود عصرية وخارجة عن المألوف.

ناتالي فنج

إذا كنت تريدين الالتزام بالطابع الشرقي، فيمكنك ارتداء القفطان الاسود المزين برموز شرقية مثل رسمة يد فاطمة. انتعلي أيضاً الكعب العالي وضعي الأقراط الكبيرة باللون الذهبي.

ديما الاسدي

إليك أيضاً هذا الموديل من القفطان على شكل كاب والمزين بالخرز اللامع عند منطقة الكتفين. ارفعي شعرك كي يظهر تصميم الفستان الجذاب.

سارة مراد

إذا أردت اختيار تصميم مختلف عن الفساتين والقفاطين، فيمكنك اختيار البزة الجلدية مثل النجمة درة زروق.

درة زروق