إطلالات نهارية راقية يمكنك اعتمادها في اليوم الوطني الإماراتي

لليوم الوطني الإماراتي دلالة كبيرة، ومناسبة مهمة، للإحتفال والإطلالة بأزياء تليق بهذا اليوم العظيم. إطلالات نهارية كثيرة، رصدناها لك من مختلف دور الأزياء العالمية، وتعمدنا إختيار الأزياء التي تحتوي على ألوان العلم الإماراتي، الأحمر، الأخضر، الأسود والأبيض. إطلالات نهارية راقية، فخمة، تناسب المرأة الإماراتية التي دائماً ما تهتم بإطلالاتها الفخمة والأنيقة والمحتشمة في نفس الوقت. إطلالات فخمة، تليق بحجم المناسبة وبالمرأة الإماراتية، نستعرضها سوياً، لتختاري منها الأنسب لكِ في هذا اليوم الوطني الكبير.

إطلالات نهارية مُنسقة بألوان العلم الإماراتي 

 

إطلالة نهارية راقية
إطلالة نهارية راقية تناسب اليوم الوطني من Etro. جاكيت مميّزة باللّونين الأسود والأحمر مليئة بالكريستالات البراقة. يمكنك تنسيق هذه الجاكيت الرائعة مع سروال باللّون الأسود، لإطلالة نهارية فخمة في اليوم الوطني.

 

إطلالة نهارية راقية من Balmain
إطلالة نهارية مميّزة من Balmain، جاكيت باللّون الأخضر قصيرة، نسقت مع بلوزة حمراء، وسروال من الجلد الأسود، مع حذاء أحمر بالكعب العالي. إطلالة جمعت بعض من ألوان العلم الإماراتي يمكنك إعتمادها في هذا اليوم.
​​

إطلالات نهارية راقية بالفساتين الطويلة الأنيقة

 

إطلالة نهارية راقية من Atsushi Nakashima
فستان أنيق يناسب هذا اليوم من حيث التصميم والألوان المعتمدة من دار Atsushi Nakashima العالمية. فستان متعدد الألوان، مميّز ويلفت الأنظار.

 

إطلالة نهارية راقية فخمة من Andrew GN
فستان أنيق يميل إلى أسلوب العبايات المحبب عند السيدة الإماراتية من تصميم Andrew GN. فستان أبيض، مرصع بكريستالات ذهبية عند الصدر والأكمام. فستان راقي، يمكنك إعتماده لإطلالة راقية في اليوم الوطني.

 

إطلالة نهارية من Andrew GN
فستان آخر يميل تصميمهلى تصميم العبايات من دار Andrew GN. باللّونين الأخضر الملكي والأحمر القاتم، ومع حزام لافت عند الخصر، برز هذا الفستان وكأنه لوحة فنية. يمكنك إعتماد هذا التصميم لإطلالة فخمة، ومميّزة.

 

إطلالة نهارية راقية من Alvaro Calafat
فستان أبيض مميّز من Alvaro Calafat، صمم باللّون الأبيض مع بعض الإضافات الغريبة، المميّزة كالياقة الجلدية العالية التي أتت باللّون الأخضر، إضافةً إلى الحزام الجلد الأخضر العريض جداً عند الخصر. إطلالة فخمة مناسبة لليوم الوطني.

إطلالات نهارية راقية بالبدل الرسمية

 

إطلالة نهارية من Alvaro Calafat
بدلة رسمية باللّون الأخضر من Alvaro Calafat. جاكيت قصيرة، وسروال مع فتحات جانبية، نُسق مع وشاح لافت متعدد الألوان، الأبيض، الأخضر والأسود والحذاء إعتمد باللّون الأبيض. إطلالة أنيقة، وفخمة تنسابك في هذا اليوم.

 

إطلالة نهارية راقية من Alvaro Calafat
بدلة رسمية ثانية باللّون الأخضر الراقي من Alvaro Calafat. جاكيت طويلة مع سروال باللّون الأخضر، نُسقت الإطلالة مع بلوزة بيضاء اللّون وحذاء أبيض. إطلالة أنيقة، يمكنك إعتمادها في هذا اليوم المميّز.

إطلالات نهارية راقية عديدة إستعرضناها سوياً في الصور أعلاه، يمكنك إعتمادها في اليوم الوطني الإماراتي، وتنسيقها وفق أسلوبك المميّز والخاص، مع بعض الإضافات في الإكسسوارات مثلاً، للحصول على إطلالة راقية تناسب هذا اليوم المميّز.