طرق تنسيق صيحة الألوان القوية مستوحى من الفاشينيستا الكويتيات

المؤثرات ومدونات الموضة في عالمنا العربي، يملكن الذوق الرفيع، ويعرفن كيف يعتمدن أجدد الصيحات العالمية في اطلالاتهن وتنسيقاتهن الظاهرة من خلال حساباتهن على انستقرام. لاحظنا في اللآونة الأخيرة اتقان الفاشينيستا الكويتيات لصيحة الألوان القوية مثل الأحمر الأصفر والبرتقالي بتأثيرات مشعة واعتمادها بشكلٍ كبير وملهم، مما جعل صفحاتهن على انستقرام مفعمة بالألوان.

 

اطلالات الفاشينيستا الكويتيات

تستخدم فاطمة المؤمن دائماً الأكسسوارات في اطلالاتها بشكلٍ لافت. أحببنا اطلالتها حين اعتمدت الفستان باللون الفوشيا الصارخ ولم ترضَ أن يكون مملاً بل أضافت وشاحاً وربطته حول كتفيها ليكون لوكها عصرياً ومميزاً.

فاطمة المؤمن

تحب آسيا دائماَ اعتماد صيحات جريئة ومنها غريبة وهي لا تتردد من اعتماد ألوان النيون بطرقٍ مختلفة. هنا نسقت بين قطعتين بالألوان القوية، تنورة باللون البرتقالي وقميص رياضي باللون الأصفر.

اسيا

القطعة الـStatement التي اتكلت عليها روان بن حسين كانت الاوفر سايز بليزر الفوشيا التي نسقتها مع جينز. لم تكتفِ بأن تكون فقط البليزر بلون لافت، بل حقيبتها وحذاءها أيضاً.

روان

أما صاحبة الأسلوب المتحفظ، فستجد في اطلالات دلال الدوب مصدر إلهامٍ لكفية تنسيق أجدد صيحات الموضة بطريقة عصرية. اعتمدي قميصاً مع سروال واسع بلون واحد على أن يكون لوناً مشعاً مثل الفوشيا.

دلال الدوب

اذا كان التنسيق بين عدة قطع يتعبك، فاختاري قطعة واحدة، الفستان باللون البرتقالي القوي ونسقيه على طريقة نهى نبيل مع حقيبة بنقشاتٍ فنية وصندال مفتوح.

نهى نبيل

فوز الفهد اعتمدت قفطانا كلاسيكيا باللون الأصفر القوي، وهذا خيار جيد لإطلالاتك اليومية.

فوز الفهد