كيف تختارين صنادل أنيقة ومريحة في ذات الوقت؟

من أكثر الأشياء التي نعتمد عليها في حياتنا اليومية هي الأحذية، ولاسيما أننا نقضي فيها ساعات طويلة من اليوم وعليها أن تكون مريحة وأنيقة في الوقت ذاته، وفي فصل الصيف نميل طبعاً لاختيار الصنادل ولهذا فقد جمعنا لك اليوم من أحدث اصدارات دور الأزياء والاكسسوارات العالمية أجمل موديلات صنادل مريحة وأنيقة موضة صيف 2019.

صنادل أنيقة ومريحة من مجموعات موسم صيف 2019:

صندل من Jennifer Chamandi

شاهدنا تشكيلة كبيرة ومتنوعة من موديلات الصنادل المريحة والأنيقة ضمن مجموعات موسم صيف 2019 وما ميزها هي كعوبها المتوسطة الارتفاع والتي تراوحت بين الـ 5 الى الـ 8 سم ومنها الرفيع ومنها العريض وأغلبها كانت مصنوعة من الجلود الطبيعية التي توفر الراحة والعملية أيضاً بألوان مختلفة تنوعت بين الدرجات الحيادية مثل الأسود والأبيض والبني والدرجات الزاهية والدرجات الحيوية، وقد شاهدنا أجمل الموديلات لدى كل من جيفنشي” Givenchy، برادا” Prada، فالنتينو” Valentino، كلوي” Chloe، جيوسيبي زانوتي” Giuseppe Zanotti والقائمة تطول.

هذه الصنادل مثالية لمختلف المناسبات من الاطلالات الكاجوال في الجينز، مروراً في الاطلالات المسائية مع الفساتين الصيفية الناعمة أو تنسيقات التنانير الميدي ووصولاً الى الاطلالات في فساتين السهرة ولاسيما لطويلات القامة.

مويلات صنادل مميزة تجمع بين الأناقة والراحة موضة صيف 2019 اخترناها لك اليوم من أحدث اصدارات الدور العالمية. شاهدي الصور واختاري منها ما يعجبك ويناسب ذوقك.