حقائب الأكسسوارات موضة صيف 2019

تعتبر حقائب الأكسسوارات من الصيحات الجمالية الأبرز في صيف 2019، خصوصاً عندما تختار المرأة الموديلات العصرية التي تزيّن خصرها ورقبتها بأساليب كاجوال ومريحة. فلا بد أن تختاري من أهم الماركات العالمية الموديلات البارزة والملفتة للنظرK لتضفي على أناقتك إطلالة جمالية ساحرة.

انتقي من خلال الصور، حقائب الأكسسوارات موضة صيف 2019 لجعل أناقتك مشرقة ومميزة بطرق متعدّدة.

حقائب الأكسسوارات على الخصر

حقائب الأكسسوارات على العنق لصيف 2019 من Gabriela Hearst

اختاري حقائب الأكسسوارات التي توضع على الخصر بكثير من الجاذبية، خصوصاً أن هذه الصيحات تناسب إطلالاتك مع الفساتين أو البناطيل بحدّ سواء. فاختاري من Burberry حقائب الأكسسوارات موضة صيف 2019 مع القماش الجلدي والقطع العريضة من الأمام. كما لا تتخلي عن حقائب الأكسسوارات من خلال القطع الجلدية التي تبرز بشكل عريض على الخصر بأسلوب دار Fendi.

حقائب الأكسسوارات على العنق

حقائب الأكسسوارات على العنق من Gabriela Hearst

ومن أجمل حقائب الأكسسوارات تلك التي تبرز في صيف 2019 مع القطع المعلقة على العنق بشكل متجدّد. فطبّقي حقائب Chanel من خلال القطع الملونة التي تبرز بأسلوب هندسي بطريقة تناسب إطلالاتك اليومية. وابرزي أناقتك من خلال حقائب الأكسسوارات التي تنسدل على شكل عقد من العنق على طريقة Gabriela Hearst و Loewe.

واكبي احدث حقائب الأكسسوارات موضة صيف 2019 التي تبرز بعيداً عن الكلاسيكية، وانتقي القطع التي تناسبك لتواكبي الموضة العصرية المنتظرة.