ماذا توضبين في حقيبة السفر لرحلات صيف 2019

اقترب موعد الرحلات الصيفية والاجازات التي عموماً ما نقضيها على شاطئ البحر أو في بعض عواصم العالم الشهيرة، ولهذا فقد جمعنا لك اليوم من أبرز اصدارات الدور العالمية تشكيلة من الأزياء والاكسسوارات المميزة التي عليك توضيبها في حقيبة السفر لرحلات صيف 2019.

مع انتشار وسائل التواصل الاجتماعي أصبحنا جميعنا نستعرض اطلالاتنا في مختلف المناسبات ولاسيما في الاجازات على الانستقرام وغيرها، ولهذا علينا أن نكون دائماً أنيقين ومواكبين للموضة ومع القطع التي اخترناها لك اليوم ستضمنين اطلالات مميزة ولافتة في الرحلات الصيفية وهذا ما عليك توضيبه

أولاً النظارات الشمسية وننصحك أن توضبي أكثر من واحدة ولاسيما أنها تبدو واضحة في الصور وقد اخترناها لك نحن من “سانت لوران” Saint Laurent و”فندي” Fendi.

 نظارات شمسية من Fendi

ومن ثم عليك أن توضبي حقيبة يد كبيرة وعملية تتسع مختلف احتياجات النهار ومن الممكن أن تكون من القش أو البلاستيك أو الجلد وخياراتنا نحن كانت من “لويفي” Loewe و”فالنتينو” Valentino.

حقيبة يد من Valentino

وطبعاً لا تنسي الصنادل المريحة مع الكعوب المصنوعة من القش الرائجة جداً هذا الموسم أو تلك التي من دون كعب وقد اخترنا لك موديلات مميزة من “كلوي” Chloe و”سانت لوران” Saint Laurent.

صندل من الجلد من Chloé

واختاري تصاميم القبعات المميزة التي تحميك من أشعة الشمس وتعطيكي أسلوب مميز وعصري.

وعليك أن تختاري الملابس بعناية وننصحك بتوضيب الفساتين الماكسي، التنانير المريحة، والبناطيل القماشية الواسعة، والقمصان القطنية العملية، ولاتنسي توضيب فساتين قصيرة للمناسبات المسائية وطبعاً عليك أيضاً أن توضبي مجموعة من المجموهرات المميزة.

 قفطان معرق من Emilio Pucci

مجموعة مميزة من الأزياء والاكسسوارات ننصحك بتوضيبها في حقيبتك لرحلات صيف 2019 شاهدي الصور واختاري منها ما يعجبك ويناسب ذوقك.