صور إطلالات بيلا حديد في عروض أزياء ربيع وصيف 2019

تشكّل عارضة الأزياء بيلا حديد رقماً صعباً في مجالها، وهكذا كانت إطلالاتها في عروض أزياء ربيع وصيف 2019، وهي ترتدي تصاميم أهم مصمّمي الأزياء في العالم.

لسنا ندري إن كانت الأزياء نفسها التي إرتدتها جميلة، أم إذا كان جمال بيلا قد إنعكس سحراً على هذه التصاميم. جلّ ما نعرفه أنه من الصعب أن نراها في إطلالة غير موفّقة.

أطلّت بيلا على منصّات عروض الأزياء هذا الموسم بلوكات مختلفة ومتنوّعة من فساتين رسميّة أم كلاسيكيّة، أزياء عصريّة من جمبسوت الى الشورت القصير والحذاء الرياضي.

ففي طلّاتها الرسميّة بالفستان الساحر باللّون الأخضر المعدني من Brandon Maxwell، أو الذهبي مع الفتحة الجانبية الطويلة من Renta  Oscar De La، والفستان المخطّط مع القبّعة من Moschino ، كلّها كانت ساحرة.

بيلا حديد بفستان ساحر من Brandon Maxwell

كذلك الفستان القصير من Versace، كان لوك يجمع بين الكلاسيكية والرسميّة بحلّة ولون جديد.

 بيلا حديد بطلّة من Versace

أما بالجمبسوت الكلاسيكي الأسود والمريح من Alberta Ferretti فبدت شديدة الجاذبيّة، وحين بدّلت الى الشورت والجاكيت الكلاسيكيّة الشبه رياضية من Tod’s فبدت كعارضة أخرى تماماً.

بيلا حديد بجمبسوت من Alberta Ferretti

من أجمل وأرقى إطلالاتها كانت البدلة البيضاء من Michael Kors. الجاكيت الكلاسيكي مع الشورت الخاص به، والقميص الأسود الذي يعكس الألوان، الحذاء والحقيبة القشّ، مع ربطة الرأس المميّزة، كلّها جعلت بيلا تخطف الأنظار على المنصّة.

بيلا حديد بزيّ من Michael Kors

نختم بالشورت المعدني مع القميص القصير من Roberto Cavalli، فالتصميم بسيط لكن الألوان الصارخة جعلتها تشعّ في عرضها له.

بيلا حديد بطلّة ساحرة من Roberto Cavalli