احذية نسائية بكعب عريض.. تضمن الراحة والأناقة

معظم النساء يعشقن الكعب العالي لكن لا تفضل معظمهن انتعاله لساعات طويلة حيث أنه يسبب الألم والازعاج بعد فترة قصيرة من انتعاله، ويكون هذا الأمر خيبة أمل كبيرة بالنسبة للكثيرات من النساء اللواتي يتجنبن الكعب العالي في سبيل الراحة.

لكنك هذا الموسم وبسبب موضة رائجة تابعناها ضمن مجموعات ربيع وصيف 2019 ستتمكنين من انتعال الكعب العالي لساعات طويلة وستشعرين بالراحة طوال الوقت.

 حذاء سهرة كعب عريض من Dolce & Gabbana

الكعب العالي العريض موضة هذا الموسم:

الكعب العالي العريض أو كما يسمى بالـ block heels كان أحد أبرز صيحات الموضة هذا الموسم وقد شاهدناه على مختلف تصاميم الأحذية ذات المقدمة المغلقة أو الصنادل أيضاً ومنها الكعوب المنخفضة أو الكعوب العالية الأكثر رسمية.

صندل كعب عريض من  Gucci

وهذه التصاميم بدت غاية في الأناقة والعصرية في آن واحد وقد شاهدناها لدى كل من “غوتشي” Gucci، “ُفندي” Fendi، “سانت لوران” Saint Laurent، “برادا” Prada، “دولتشي أند غابانا” Dolce‪&Gabbana، “جيمي شو” Jimmy Choo، “فالنتينو” Valentio والقائمة تطول.

وقد تنوعت الألوان بين الدرجات الحيادية مثل الأسود والأبيض والدرجات الترابية مثل البيج والزيتي والبني، وببين الدرجات المعدنية مثل الذهبي والفضي.

صندل أسود كعب عريض من Gianvito Rossi

تستطيعين انتعال الأحذية ذات الكعب العريض لمختلف المناسبات الكاجوال والرسمية من دون أن تشعري بالتعب أو الألم كما أنك ستضمنين اطلالات أنيقة ولافتة،

موديلات أحذية كعب عريض من أحدث اصدارات دور الأزياء والاكسسوارات العالمية لموسم ربيع وصيف 2019 شاهدي الصور واختاري منها ما يعجبك لتحصلي على اطلالة مريحة وأنيقة.