أحذية ساتان لمختلف مناسبات موسم ربيع 2019

لفتتنا موضة أحذية الساتان ضمن مجموعات موسم ربيع وصيف 2019 والتي وأحت بالكثير من الأناقة والأنوثج في آن واحد، حيث أن هذا القماش معروف أنه المفضل بالنسبة للكثيرات من النساء ولاسيما على الاكسسوارات، وقد اخترنا لك تشكيلة مميزة وكبيرة من أجمل احذية بدرجات النود ساتان رسمية وكاجوال لمختلف مناسبات هذا الموسم.

TOM FORD حذاء ساتان باللون الزهري من

تنوعت أحذية الساتان بشكل لافت ضمن مجموعات هذا الموسم، ان كان من ناحية اللون أو القصة، فشاهدنا منها التصاميم الرسمية والتصاميم الأكثر عصرية، فمنها الكعب العالي، ومنها الكعب المتوسط، أو الصنادل من دون كعب وحتى الأحذية الرياضية. وبالنسلة للألوان فقد كانت غنية بشكل لافت، تنوعت بين الفوشيا والأخضر والبرتقالي والأحمر والأزرق والزهري والدرجات الحيادية مثل الأسود والأبيض وقد شاهدنا أجمل التصاميم لدى كل من “غوتشي” Gucci، “توم فورد” Tom Ford، “بالنسياغا” Balenciaga، “كريستيان لوبوتان” Christian Louboutin، “جيانفيتو روسي” Gianvito Rossi والقائمة تطول.

Christian Louboutin حذاء ساتان من

تستطيعين أن تنسقي أحذية الساتان مع مختلف الاطلالات الرسمية منها والكاجوال حيث أنها ستبدو مثالية مع فساتين السهرة أو مع الفساتين الميدي أو حتى مع سراويل الجينز.

شاهدي بالصور أجمل موديلات الأحذية النسائية المصنوعة من قماش الساتان المميز بألوانها المتنوعة وتصاميمها الرائعة واختاري منها ما يعجبك لتضمني أناقة لافتة مع مختلف الاطلالات.