صور أحدث ألوان لحقائب صيف 2019

ترافقت مجموعات موسم ربيع وصيف 2019 بتشكيلة كبيرة ومميزة من أجمل تصاميم الحقائب التي تنوعت من ناحية تصاميمها وألوانها والمواد المصنوعة منها، وقد أولى مصمموا الأزياء والاكسسوارات اهتماماً خاصاً هذا الموسم بحقائب اليد والتي تعتبر أحد أهم مكونات الاطلالة لمختلف النساء من مختلف الأعمار وقد اخترنا لك اليوم صور أحدث ألوان لحقائب صيف 2019.

صور أحدث ألوان لحقائب صيف 2019:

لفتنا التنوع الكبير في ألوان حقائب صيف 2019 حيث عملت دور الأزياء العالمية جاهدة لتلبية رغبات مختلف الأذواق من خلال تقديم ألوان مختلفة ومبتكرة وبشكل خاص لاحظنا أن درجات الباستيل وذلك يتضمن الأخضر الفاتح والأصفر والأزرق والزهري كانت من ضمن الأكثر رواجاً وقد شاهدناها لدى كل من شانيل” Chanel، ستيلا مكارتني” Stella McCartney، ومارك جاكوبس” Marc Jacobs.

كذلك فإن حقيبة اليد البيضاء كما لاحظنا جميعاً أيضاً كانت أحد الأكثر رواجاً وقد شاهدناها لدى كل من برادا” Prada، ومارني” Marni.

اللون البني ودرجات اللون البيج أيضاً كانت من ضمن الأكثر رواجاً وقد شاهدناها لدى كل من كلوي” Chloe، وفيكتوريا بيكهام” Victoria Beckham، وطبعاً حقائب اليد السوداء لا غنى عنها في أي موسم وقد شاهدنا أجمل التصاميم منها لدى كل من بربري” Burberry، وميو ميو” Miu Miu، ودولتشي أند غابانا” Dolce‪&Gabbana.

صور أحدث ألوان لحقائب صيف 2019 جمعناها لك من أحدث اصدارات دور الأزياء العالمية، شاهديها واختاري الدرجات اللونية التي تعجبك والأنسب لاطلالاتك.