أحدث صيحات الأقراط موضة 2019 من أسبوع الموضة بنيويورك

في ظل كثرة الاكسسوارات العصرية التي ستجعل إطلالة المرأة ملفتة للنظر، برزت أحدث صيحات الأقراط موضة 2019 من أسبوع الموضة بنيويورك بموديلات فاخرة وضخمة لن تتوقعي أنها رائجة بتميّزها الذي لم يسبق له مثيل في عالم تنسيق اكسسوارات الاقراط الفاخرة.

اختاري من خلال صور أسبوع الموضة بنيويورك أحدث صيحات الأقراط موضة 2019، لتضفي المزيد من التميّز على إطلالات المرأة من خلال تصاميم تناسب كافة الاذواق.

أحدث صيحات الأقراط الضخمة

ها هي الاقراط الضخمة تبرز بقوة في موسم شتاء 2019 خصوصاً القطع المنسدلة والتي تصل الى حدود الاكتاف. فاختاري القطع التي تحمل أشكال ورق الخريف بأسلوب دار Badgley Mischka أو الأخرى الهندسية والطويلة التي تناسب اطلالاتك مع الشعر القصير من Hellessy. كما يمكنك اختيار موضة الأقراط الذهبية والمنقطة على خطى دار Oscar De La Renta، ولا تتردّدي بتزيين أذنيك بأحدث صيحات الأقراط موضة 2019 مع الموديلات المختلفة على كل أذن بأسلوب حيوي.

أحدث صيحات أقراط اللؤلؤ

أما الاقراط الفاخرة والطويلة بحبيبات اللؤلؤ فتبرز من أسبوع الموضة بنيويورك مع الدوائر المتعدّدة والتي تتخطى حدود الأكتاف من Prabal Gurung. كما انتقي أحدث صيحات الأقراط موضة 2019 مع حبيبات اللؤلؤ على الأذن قبل أن تنسدل مع السلاسل الفضية بكثير من التميّز. كما ننصحك باختيار الأقراط الفاخرة مع حبيبات اللؤلؤ الجريئة والذهبية بأسلوب Carolina Herrera. ولاضفاء المرح والعفوية على أناقتك في الشتاء، ارتدي اكسسوارات الأقراط الدائرية العريضة بطبقات متعدّدة على الأذنين من دار Laquan Smith.

ابتعدي عن الاكسسوارات الكلاسيكية في شتاء 2019، وكوني سيدة أنيقة ومميزة من خلال اختيار أحدث صيحات الأقراط من أسبوع الموضة بنيويورك.