أجمل موديلات أحذية فلات من مجموعات ريزورت 2019

أحذية الكعب العالي هي من الاكسسوارات المفضلة بالنسبة للكثيرات من النساء حيث أنهن يشعرن حين انتعالها بالثقة بالنفس، وبالجمال والجاذبية أيضاً وكثيرات يرفضن رفضاً قاطعاً انتعال الأحذية من دون كعب ظناً منهن أنها ستفقدهن الكثير من أنوثتهن، لكن مع التصاميم التي شاهدناها هذا الموسم لا بد من أنهن سيغيرن رأيهن وسيسارعن لشراء تصاميم الأحذية الفلات الرائعة.

تنوعت تصاميم الأحذية من دون كعب هذا الموسم بشكل كبير، وقد قدمتها معظم دور الأزياء العالمية كقطعة أساسية ضمن مجموعات ريزورت 2019، وقد شاهدنا منها التصاميم المستوحاة من راقصات الباليه مع المقدمات المبرومة، والتصاميم الأنيقة ذات المقدمات المدببة التي استوحيت بشكل أو بآخر من أحذية الكعب العالي والتصاميم العملية التي استوحين من خزانة الرجل.

بعض الموديلات كانت مفتوحة من الخلف وهذه التي اعتبرت من الأكثر رواجاً، وبعضها زينتها الشرائط أو الاكسسوارات المعدنية، أو حتى أحجار الكريستال البراقة التي أعطتها طابع رسمي.

بعضها صنع من الجلود الطبيعية، وبعضها من الأقمشة ومنها التي جمعت بين الجلود والأقمشة أو البلاستيك.

وأجمل هذه التصاميم قد رأيناها لدى كل من "ميو ميو" Miu miu،”بالنسياغا” Balenciaga، "جيمي شو" Jimmy Choo، "كريستيان لوبوتان" Christian Louboutin، "غوتشي" Gucci، "فندي" Fendi وغيرهم.

تستطيعين تنسيق الأحذية الفلات مع مختلف الاطلالات مع الفساتين القصيرة، أو موديلات التنانير المتنوعة أو مع بالناطيل القماشية أو مع بناطيل الجينز.

آن الأوان لتستبدلي أحذية الكعب العالي بالأحذية الفلات المميزة موضة هذا الموسم، شاهدي الصور وأخبرينا ان كنت ستقومين بهذه الخطوة.