أحذية الكاحل ضرورة في إطلالات الربيع القادم واليك منها أجمل الموديلات

أحذية الكاحل أصبحت تعتبر أهم الاكسسوارات في خزانتنا حيث أن لها العديد من الاستعمالات كما أنها مثالية لمختلف فصول العام، فكما هي أساسية في فصلي الخريف والشتاء كذلك من الممكن أن تكون في فصلي الربيع والصيف أيضاً ولاسيما أن دور الأزياء العالمية أصبحت تقدم تصاميم مختلفة ومتنوعة منها مصنوعة من أقمشة متعددة تناسب مختلف الفصول، وكما هو واضح فان موديلات أحذية الكاحل ستكون أحد أبرر الصيحات في موسم الربيع القادم ولهذا فقد اخترنا لك منها اليوم تشكيلة لافتة ومبتكرة.

تنوعت أحذية الكاحل التي شاهدناها في مجموعات موسم ريزورت 2019 بشكل كبير ولاحظنا منها التصاميم المصنوعة من الجلود الطبيعية كما تلك المصنوعة من الأقمشة المطاطية أو من الأقمشة الشبكية وغيرها، وتنوعت ألوانها أيضاً بين الدرجات الحيادية مثل الأسود والرمادي والبيج والعسلي، وبين الدرجات الزاهية مثل الزهري والأزرق والأحمر والدرجات المعدنية وبشكل خاص الفضي، وكذلك الأحذية البيضاء مازالت تعتبر أحد أبرز صيحات الموضة.

وقد شاهدنا أجمل التصاميم لدى كل من “بالنسياغا” Balenciaga، “غوتشي” Gucci، “جيانفيتو روسي” Gianvito Rossi، “دولتشي أند غابانا” Dolce‪&Gabbana، “برادا” Prada، “سانت لوران” Saint Laurent والقائمة تطول.

تستطيعين تنسيق أحذية الكاحل مع مختلف الاطلالات حيث أنها مثالية مع بناطيل الجينز، وأيضاً مع موديلات التنانير القصيرة والماكسي، مع الفساتين، البناطيل القماشية وغيرها.

شاهدي بالصور أجمل موديلات أحذية الكاحل التي اخترناها لك اليوم من مجموعات موسم ريزورت 2019 واختاري منها ما يعجبك لتنسقي اطلالات مميزة ولافتة.