اكسسواراتك الفاخرة المناسبة لليلة رأس السنة

الحقائب

خيارات الحقائب المسائية المتوفرة كثيرة وعديدة، فيمكنك انتقاء ما يحلو لك من تشكيلة حقائب "كلتش" الصلبة غير المزودة بمقابض، وحقائب "بوشيت" ذات الأربطة، وحقائب الكتف الظريفة. التلألؤ واللمسة المعدنية والفرو هي الخيارات الأبرز، فاستكشفي خياراتنا الأولى، واختاري حقيبتك المسائية المفضلة التي ستحملين فيها حاجاتك.

حقيبة المعصم من "شارلوت أوليمبيا" Charlotte Olympia مرحة لكن فائقة الأناقة مع لمسة سحر هوليوودي، وهي خيار رائع إذا أردت أن يكون الكلام لحقيبتك.

حقيبة "كلتش" الصلبة النجومية من "روجيه فيفييه" Roger Vivier  عصرية وأنيقة، ما يجعلها خياراً ملائماً لحمل ضرورياتك بأسلوب هوليوودي.

اضفي رشة مرح على حقيبتك غير المزودة بمقبض مع حقيبة "صوفيا ويبستر" Sophia Webster المزينة بالخرز والمتعددة الألوان، فهي مثالية لمن تريد أجواء ملوّنة ومسلية.

حقيبة فريدة مع شراريب من "صوفيا ويبستر" Sophia Webster

 

الأحذية

الحذاء يلعب دور الإكسسوار الأهم حين  يتعلق الأمر بإنهاء وإتمام الإطلالة.

جزمة الكاحل الفخمة المصنوعة من الجاكار رائعة الجمال من "كريستيان لوبوتان" Christian Louboutin وتشكل بديلاً رائعاً للصندل، خصوصاً في أشهر نهاية العام الباردة.

جزمة الكاحل الفخمة  من "كريستيان لوبوتان" Christian Louboutin

فعاليات الكوكتيل تحتاج إلى لحظة تدور فيها كل الرؤوس، وهذا الابتكار المزخرف بالريش من "فالنتينو" Valentino سيؤدي المهمة حتماً!


من الواضح أن كعب الهرّة الصغير عملي أكثر من الكعب العالي، وهذا التصميم من "ديور" Dior يملك كل المتطلبات في عالم الأناقة.

الأحذية المسطّحة

إن لم تكن الكعوب تروقك، الأحذية المسطحة أيضاً تأتي في كل الأشكال والأنماط الملائمة للحفلات الساهرة.