اختاري الوشاح المتعدّد الألوان لإطلالات متنوّعة هذا الشّتاء!

يأتي الموسم الشّتوي حاملاً معه أكسسوارات خاصّة به ولا يمكننا التّخلّي عنها ولكن يمكننا التّنويع في اختياراتنا والخروج عن المألوف واعتمادها بحلّة جديدة تكسر روتين الإطلالة الشّتوية التي غالباً تعتمد على الأوان الداكنة. اخترنا لك اليوم أكسسوار الوشاح المتعدّد الألوان من مجموعات الدّور العالمية لخريف وشتاء 2019 لتتميّزي بإطلالات شتوية بعيدة عن الملل والرّتابة.

إذا كنت من محبّات الجرأة الممزوجة بالعصرية، فإليك تصميم الوشاح من دار ايميليو بوشي Emilio Pucci الذي اعتمد ألوان صارخة ومميّزة لوشاحه الطّويل ولكنّه من الأكسسوارات التي تحتاج لإطلالة أحادية اللّون أو بعيدة عن المبالغة في الألوان لكي لا تقعي في مشكلة الزّحمة في الإطلالة.

أمّا دار شانيل Chanel فأعادت لنا التّسعينيات بمزج أكثر من وشاح بالصّوف النّاعم بألوان مختلفة بين البيج والبرتقالي، وهنا تأتي أيضاً الرّوح العصرية التي ستضيفينها لإطلالتك باعتماد أكثر من وشاح في إطلالة واحدة.

أمّا من فيرساتشي Versace  فرصدنا لك وشاح كاجوال يمكنك اعتماده في إطلالاتك اليومية والعملية مع سراويل الدّينيم أو تنانير قصرية في إطلالات أحادية الألوان أيضاً لكي لا تدخلي المبالغة إلى الإطلالة.

إليك أجمل تصاميم الوشاح المتعدّد الألوان من مجموعات الدّور العريقة.