هل هنالك شنط خاصة بفصل الشتاء، الجواب سيفاجئك!

تتغير ملابسنا بي فصلي الربيع والصيف والخريف والشتاء وكذلك بعض من اكسسواراتنا وبشكل خاص الأحذية، لكن الفكرة العامة التي نمتلكها جميعنا أن شنط اليد هي نفسها تكون في الصيف والشتاء ولاحاجة لنا لتبديلها أو تغييرها، غير أن هذه النظرية ليست بصحيحة حيث هنالك شنط خاصة بفصل الشتاء عملية ومريحة وطبعاً أنيقة في الوقت ذاته.

ما هي الشنط الخاصة بفصل الشتاء:

يفضل أن تختاري شنط الكتف في فصل الشتاء عوضاً عن شنط اليد، حيث أنها تغنيكي عن استمعنال يديك لحملها فترات طويلة في البرد، فيكفي أن تعلقي شنط الكتف على كتفك من خلال حزامها الطويل اما على شكل كروس بودي cross‪-body أ بشكل عادي وتحتفظي بذلك في يديك داخل جيوبك، وأيضاً في الكثير من الأحيان نضطر في فصل الشتاء لحمل الشمسية في حال هطول الأمطار وحمل حقيبة في اليد مع الشمسية مزعج وغير مريح ولهذا مرة أخرى نعود لشنط الكتف أو أيضاَ شنط الخصر الرائجة جداً هذا الموسم، وكذلك يفضل أن تكون الشنط الشتوية مصنوعة من الجلد حتى لا تتبل بسهولة، أو من المخمل الذي يعتبر من الأقمشة المميزة في الشتاء لكن يفضل أن لا تحمليه في الأمطار.

وبالنسبة للألوان يفضل أن تختاري الدرجات الحيادية مثل الأسود أو الرمادي والدرجات الترابية مثل البني والبيج والعسلي والأحمر العنابي والأخضر الزيتي.

وقد اخترنا لك اليوم تشكيلة من الشنط المثالية لفصل الشتاء من أحدث اصدارات الدور العالمية لهذا الموسم من أمثال “سانت لوران” Saint Laurent، “غوتشي” Gucci، “بالنسياغا” Balenciaga، “فالنتينو” Valentino، “كلوي” Chloe، “برادا” Prada وغيرهم.

شاهدي أجمل موديلات الشنط الخاصة بموسم الشتاء التي اخترناها لك من أحدث اصدارات الدور العالمية لهذا الموسم وانتقي منها الشنطة المثالية لترافقك في مشاوير هذا الموسم.