الأحذية الرياضية الضخمة تسيطر على موضة خريف 2018

تنوعت صيحات الأحذية ضمن مجموعات موسم خريف وشتاء 2018‪-2019 وقد احتلت الأحذية الرياضية بمختلف أنواعها مرتبة متقدمة ضمن صيحات الموضة الرائجة، غير أننا لاحظنا أن الأحذية الرياضية الضخمة كانت من الأكثر رواجاً وقد شاهدنا منها تصاميم بألوان وأشكال مختلفة.

أحذية رياضية ضخمة مستوحاة من التسعينات:

الأحذية الرياضية الضخمة تعود لحقبة التسعينات حيث كانت رائجة جداً في تلك الفترة، وجميعنا انتعالناها ان كان للنشاطات الرياضية أو للمشاوير اليومية مع بناطيل الجينز ذات الخصر العالي -الرائجة جداً هذا الموسم أيضاً- وقد لاحظنا أن العديد من الماركات التي كانت رائجة في تلك الفترة عادة للموضة أيضاً هذا الموسم، وقد تميزت هذه الأحذية بقصاتها الضخمة والتفاصيل الكثيرة الموجودة فيها والتي اعتبدرت نوعاً ما اضافات عصرية جديدة. وقد شاهدناها لدى مختلف دور الأزياء العالمية مثل “بالنسياغا” Balenciaga، “برادا” Prada، “غوتشي” Gucci، “فندي” Fendi، “الكسندر مكوين” Alexander McQueen، “ستيلا مكارتني” Stella McCartney وغيرهم.

كيف تعتمدين الأحذية الرياضية الضمة هذا الموسم:

بالرغم من أننا بداية لم نتقبل هذا النوع من الأحذية غير أننا أصبحنا مؤخراً نجد أنها مميزة وعصرية، وهنالك الكثير من الطرق لتنسيقها، حيث من الممكن انتعالها مع الفساتين والتنانير القصيرة أو مع الموديلات الميدي من الفساتين أو التنانير أو حتى الماكسي، كما مع البناطيل القصيرة الرائجة هذا الموسم أو مع البناطيل السكيني من الجينز أو الجلد أ القطن أيضاً.

الأحذية الرياضية الضخمة عادت من التسعينات لتكون الأكثر رواجاً في موسم خريف وشتاء 2018‪-2019 شاهدي الصور وأخبرينا ان كنت تجرأين على اعتمادها في مشاويرك القادمة.