كيفية اختيار الكلاتش المناسبة مع إطلالتك الشّتوية!

يكون للكلاتش دائماً رونقاً خاصّاً يزيد الإطلالة أنوثة ونعومة، فبدل اعتماد الحقائب الكبيرة على الكتف، ابدئي هذا الشّتاء بكسر روتينك بأجمل تصاميم الكلاتش. انقسمت تصاميم الكلاتش في مجموعات الدّور العالمية العريقة لخريف وشتاء 2018 و2019  بين كلاسيكية وعصرية لتختاري ما يرافق أسلوبك.

تصاميم كلاتش فائقة الكلاسيكية:

على إطلالتك أن تعتمد دائماً على التّيار الكلاسيكي، بخاصّةٍ في الأيام الشّتوية، وعلى هذا الأساس اخترنا لك مجموعة من أجمل تصاميم الكلاتش برونق كلاسيكي لتضيفيها برقيّ مع إطلالاتك. لفتتنا كلاتش بالجلد الأبيض من دار دوتشي اند غابانا Dolce and Gabbanaويمكنك تنسيقها مع إطلالاتك للمناسبات اليومية أم لمناسباتك الخاصّة. اعتمديها مع المعاطف الفضفاضة بألوان هادئة مثل الرّمادي أو الدّرجات التّرابية لتكون إطلالتك ناعمة وبعيدة عن المبالغة.

أمّا إيلي صعب Elie Saab فقد لفتنا اختياره للون البرغندي الذي كان اللّون الأول السّنة الماضية، ليعجبنا في مجموعة هذه السّنة تنسيق الكلاتش البرغندي مع ملابس باللّون الأسود.

تصاميم كلاتش تتبع الرّوح العصرية:

تغيّر عالم الموضة وتبدّل لتتبدّل معه بعض المفاهيم الأساسية. هكذا أتت فكرة شانيل Chanel للكلاتش الكبيرة الحجم ليكون التّصميم عصري وغير اعتيادي. تميّزي بكلاتش كبيرة بلون مشرق لتضيفي الحياة لإطلالتك مع كلاتش عملية من شانيل Chanel. لا يمكنك اعتماد أي لون مع هذه الكلاتش، هي بحدّ ذاتها مميّزة فلا تحتاج إطلالتك للمبالغة. ننصحك باللّجوء للأسود أم للرّمادي مع اللّون الفوشيا لهذه الكلاتش.

أمّا لمحبّات الجرأة باللّون الأحمر، اخترنا لك كلاتش ناعمة بحجم متوسّط مطبوعٌ عليها كلمة Special بالأسود من دار كريستوفر كاين Christopher Kane. يمكنك اعتماها مع سروال دينيم أسود، أو تنسيقها مع الرّمادي، لكن عليك أن تنتبهي من المبالغة.

إليك تصاميم كلاتش اخترناها لك من مجموعات الدّور العريقة لتكون الأساس في خزانتك.