نسّقي حقائب الفرو لإطلالة شتوية بامتياز!

تعتبر بعض القماشات من الرّكائن الأساسية في الإطلالات الشّتوية، بخاصّةٍ القماشات التي لا يمكنك اعتمادها إلّا في الموسم الشّتوي مثل الفرو. يعطي الفرو فخامة للإطلالة ويكلّلها بالرّوح الشتوية بامتياز. ولتكسري روتين حقائبك اليومية والرّسمية، اخترنا لك اليوم مجموعة من حقائب الفرو التي ستميّز إطلالاتك الشّتوية.

حقائب فرو لإطلالات العمل اليومية:

تحتاج بعض السّيدات الحقائب الكبيرة لتصطحبها إلى العمل، لذلك اخترنا لك حقيبة كلاسيكية من تروساردي Trussardi باللّون الأسود مكلّلة بالفرو النّاعم عند الجانبين. أمّا لمحبّات الحقائب الصّغيرة في الأيام العملية، فأعجبتنا حقيبتين من براسكي Braschi، الأولى بالفرو الملوّن والأخرى كلاسيكية بالفرو النّاعم وبلون ترابي. أمّا إذا أحببت أن تضيفي لوناً صارخاً، اخترنا لك حقيبة ناعمة متوسّطة الحجم بلون الفوشيا الصّارخ من ديلبوزو Delpozo، يمكنك تنسيقها مع إطلالاتك بقطع الدّينيم، أو مع سراويل الخصر العالي.

حقائب فرو لمناسباتك الرّسمية:

ننصحك في أكثر الأحيان اعتماد الحقيبة الصّغيرة لإطلالاتك الرّسمية بدل أن تصطحبي معك الحقيبة الكبيرة لتتركي الإطلالة هادئة وعصرية في الوقت نفسه. وعلى هذا الأساس، اخترنا لك مجموعة من الحقائب الصّغيرة بألوان كلاسيكية وأخرى بألوان صارخة. أعجبتنا حقيبة صغيرة من اليكساندر وانغ Alexander Wang وبالفرو الأسود، يمكنك تنسيقها بكلاسيكية في أكثر من إطلالة. أمّا إذا أردت أن تضيفي الغرابة والعصرية لإطلالتك، فإليك حقيبة فرو صغيرة من دوتشي اند غابانا Dolce and Gabbana بلونها الأخضر الفاتح.

إليك أجمل حقائب الفرو لتضيفي الرّوح الشّتوية بطريقة مميّزة مع إطلالاتك.