كيف ترتدين الأحذية الفضية في خريف 2018؟

مهما كثرت الألوان والصيحات الخاصة في خريف 2018، تبرز موضة الأحذية الفضية والبراقة التي تناسب إطلالات المرأة، بطريقة تناسب السهرات والمناسبات الخاصة. فاختاري التفاصيل العصرية لتضفي المزيد من التألق على إطلالاتك المقبلة بموديلات متجدّدة ومميزة.

اليوم وقبل حلول خريف 2018، انتقي من خلال الصور أجمل صيحات الأحذية الفضية مع الكعوب العصرية التي رصدناها لك من أهم الماركات العالمية.

أحذية فضية كلاسيكية

اختاري أيتها المرأة أحذية فضية ولماعة مع الكعب العصري والمزخرف من دار Balmain بطريقة تناسب البناطيل الشفافة والبراقة التي تضمن لك مزيداً من التميّز. كما لا تتخلي عن الأحذية الفضية والكلاسيكية بقصتها مع القماش المضلع والرباط الناعم على الكاحل، الى جانب الكعب العريض الذي يضمن لك الراحة أثناء التنقل بأسلوب Blumarine.

أحذية فضية علية الساق

في حال كنت تحبّين موضة الأحذية الفضية التي تأتي بأسلوب الـAnkle Boots، اختاري الموديلات الفضية واللماعة التي تصل الى حدود الكاحل مع القاش الجلدي الفاخر والكعب الأسود من دار Altuzarra. أما الأحذية التي تأتي بأسلوب فاخر، يمكن اختيارها عالية الساق مع حبيبات الخرز البراقة من وحي دار Alberta Ferretti. كما لا تتخلي عن الحذاء الفضي بقماش الساتان مع التصميم الفاخر والمناسب للسهرات بأسلوب Miu Miu.

في حال كنت تبحثين عن أحذية عصرية مع الكعوب العريضة والملفتة، تابعي بالصور أجمل الأحذية الفضية التي تناسب خريف 2018.