الأحذية البيضاء مازالت تسيطر على الموضة وهذه أجمل التصاميم منها

لاحظنا منذ فترة رواج الأحذية البيضاء وعودتها للموضة، وعلى ما يبدو أنها ستستمر لعدد من المواسم القادمة أيضاً بسبب الرواج الذي لاقته والاستحسان الذي حظيت به، وبالفعل فإن الأحذية البيضاء توحي بالكثير من الأناقة -ولهذا هي مرتبطة بأحذية العروسات- كما توحي أيضاً بالعصرية. وقد اخترنا اليوم مجموعة رائعة منها من أحدث اصدارات الدور العالمية.

أحذية بيضاء تسيطر على موضة هذا الموسم:

سيطرت الأحذية البيضاء على صيحات الموضة لهذا الموسم وقد شاهدناها على التصاميم الكاجوال والرسمية أيضاً، فمنها على أحذية الكاحل المميزة، أو على الأحذية ذات المقدمات الحادة والكعوب العالية، أو على الأحذية المسطحة من دون كعب أو حتى على الأحذية الرياضية، وبذلك تستطيعين أن تجدي التصميم الذي يناسبك من ضمنها وأجمل من قدمها دار “سانت لوران” Saint Laurent، “جيمي شو” Jimmy Choo، “بالنسياغا” Balenciaga، “كريستيان لوبوتان” Christian Louboutin، والقائمة تطول.

كيف تنسقين أحذية باللون الأبيض مع اطلالاتك:

الأحذية البيضاء تناسب مختلف الاطلالات ومختلف أنواع الملابس أيضاً، حيث من الممكن أن تعتمدينها مع اطلالة بسيطة في بنطلون الجينز أو مع فستان ناعم،  أو مع تنسيق أنيق في التنورة والقميص، وهي مثالية للمشاوير الكاجوال على حذاء رياضي وللمشاوير الرسمية على حذاء رسمي كعب عالي.

شاهدي بالصور أجمل موديلات الأحذية البيضاء ذات التصاميم الأنيقة والكاجوال التي اخترناها لك من أحدث اصدارات الدور العالمية وانتقي منها التصاميم التي تناسبك وتناسب اطلالاتك.