شنط وقبعات القش آخر موضة لعطلة صيف 2018

ها هي صيحات القش تبدو ملفتة ومتنوعة لتكون من اختيارك في صيف 2018، خصوصاً مع القبعات العصرية الكبيرة والشنط الجريئة والفريدة من نوعها التي تناسب كافة الأذواق. فلا بد أن تختاري أجدد التصاميم الموقعة من أهم الماركات العالمية لتناسب العطلات.

اليوم من خلال صور الشنط والقبعات الاستثنائية، إليك أجمل الأكسسوارات المصنوعة من القش مع الزخرفات والتفاصيل المشرقة التي تبشّر بإطلالات شبابية وعفوية.

أكسسوارات القش مع الشنط

لكل سيدة تريد تخطي التقاليد والعودة الى الصيحات الشبايية من خلال إطلالاتها، عليها اختيار شنط القش التي تأتي بأشكال مختلفة وأحجام تناسب كافة الأذواق. فاختاري الشنط العصرية التي تأتي عريضة مع تفاصيل الجلد من دار ميو ميو Miu Miu. كما لا تترددي بانتقاء شنطة القش الكبيرة مع الشراريب الجانبية من دار Phillip Lim. أما الشنط العصرية التي تزيّن الخصر بأسلوب القش مع تصاميم Zimmermann، فبرزت بشكل ملفت بالخطوط البيضاء المحبوكبة على التصميم، أو يمكنك تنسيق شنط اليد الدائرية والكبيرة مع الرسمات بأسوب فاخر وشبابي للعطلات من Vivienne Tam.

أكسسوارات القش مع القبعات

أما قبعات القش فتعتبر آخر موضة لتنسيق اطلالتك اليومية في العطلات. فاختاري أكسسوارات القبعات الكبيرة والمميزة بحجمها، خصوصاً مع موديلات Missoni. وكوني جريئة واختاري قبعات القش العريضة والملفتة للنظر من دار Elie Saab. ولإطلالة ناعمة أكثر، استعيني بقبعات Ashley Williams الدائرية لتضفي على أناقتك سحراً صيفياً في ساعات النهار. 

اختاري من خلال الصور أجمل أكسسوارات القش في إطلالتك المقبلة، وواكبي صيحات الموضة من خلال الشنط والقبعات بطرق مناسبة للعطلات.