أقراط وأساور لتجمّلي إطلالاتك الرّمضانية من الدّور العريقة!

تعتبر الإطلالات الرّمضانية من أهمّ إطلالات الموسم بالنّسبة للسّيدات والشّابات، وتحتار بعض السّيدات في الاختيارات، كما أنّ هذه الإطلالات تحتاج إلى كسر الرّوتين وابتكار أفكار جديدة لتكون الإطلالة أجمل بأنوثة ونعومة. اخترنا لك اليوم طريقة كلاسيكية لتكسري روتين إطلالاتك ولتركّزي أكثر على التّفاصيل الصّغيرة التي ستجمّل الإطلالة من خلال الأكسسوارات. إليك أجمل الأقراط والأساور لتجمّلي إطلالاتك الرّمضانية من الدّور العالمية  ولتجعليها من أجمل الإطلالات الشّرقية في هذا الشّهر الكريم.

أقراط ستضيف طابعاً شرقياً لإطلالاتك!

تتميّز الإطلالة الرّمضانية باللّباس الشّرقي المحتشم الذي يميّز بدوره أيضاً المرأة العريبة عن غيرها من النّساء، بخاصّةٍ العبايات والتصاميم القفطان التي تشتهر في هذا الشّهر. تحتاج عباياتك إلى إضافات وتفاصيل تكسر روتين التّصاميم الطّويلة والواسعة. وعلى هذا الأساس اخترنا لك مجموعة من الأقراط الكبيرة والصّغيرة ولكن بطابع شرقي لتضيفي تميّزك على الإطلالات بطريقة عربية مثالية. أعجبتنا مجموعة أقراط من دوتشي أند غابانا  Dolce and Gabbana التي تميّزت بالأحجار الكبيرة التي زيّنت الأقراط وأعطتهم طابعاً شرقياً والتي يمكنك اعتمادها مع أي لون عباية ناعمة وبسيطة وعير مطرّزة عند القسم العلوي لتتجنّبي المبالغة في الإطلالة الرّمضانية. ومن الأقراط التي أعجبتنا أيضاً، من دار اليزابيتا فرانشي Elisabetta Franchi  بحبّات اللّولو النّاعمة والجميلة.

أساور ناعمة وعصرية لتجمّلي إطلالاتك الرّمضانية!

أمّا بالنّسبة للأساور فهي أيضاً من بين التّفاصيل التي لا نحبّ الاستغناء عنها في الإطلالة بخاصّةٍ إذا كانت أكمام ملابسك قصيرة لأنّها تجمّل اليد وتضيف لمسة رقيّ وكلاسيكية على الإطلالة. أعجبتنا عدّة أساور من مجموعات الدّور العالمية لربيع وصيف 2018  لتضيفي حسّاً راقياً على إطلالاتك. من الأساور التي أعجبتنا، اسوارة قطعة واحدة عريضة بلون السيلفر أو الرّمادي الغامق من دار أليكساندر مكوينAlexander McQueen  يمكنك تنسيقها مع إطلالاتك الملوّنة أو بألوان أساسية، حتّى يمكنك اعتمادها مع اللّون الأسود. أمّا دار ايلي صعب Elie Saab ، فكانت له لمسة خاصّة في سوار باللّون الذّهبي الرّاقي سينال إعجابك وسيملأ يدك نعومة لأنّه تصميم بسيط غير مبالغ به.

إليك أجمل الأقراط والأساور المختلفة لتضيفي طابعاً شرقياً لإطلالاتك الرّمضانية.