حقائب القشّ لإطلالات يومية عصرية هذا الصّيف مع الدّور العالمية!

أتت مجموعات الدّور العالمية العريقة للألبسة النّسائية الجاهزة لربيع وصيف 2018 لتفاجئ الجميع بتصاميم وصيحات جديدة طرحتها هذه الدّور الفخمة لتكون صيحات مميّزة لهذا الموسم. بين الغرابة، الكلاسيكية، والعصرية، أتت هذه الصّيحات موحّدةً في ما بين الدّور العالمية. من الصّيحات التي لفتت نظرنا هي حقائب القش التي أخذت مكانتها في المجموعات هذا الموسم.

تعتبر الكثير من الشّابات والسّيدات أنّ حقائب القشّ هي حقائب لخروجات البحر، ولكت هذا المفهوم تغيّر هذا الموسم مع حقائب قشّ من أفخم الدّور العريقة والتي يمكنها أن تكون من أجمل مكوّنات الإطلالة الكلاسيكية العصرية إذا نسّقتها بطريقة جميلة وأنيقة بعيداً عن المبالغة والرّوتينيات. أن تختاري حقيبة قشّ لتكون جزءاً من إطلالاتك اليومية هي جرأة عليك أن تقومي بها لتخرجي عن وتر الإطلالات المملّة والرّوتينية وأن تقومي بحركة تميّز إطلالاتك بخاصّةٍ أن الولن القش من الألوان الطّبيعية الجميلة والتي يمكن تنسيقها مع كلّ الألوان بمختلف درجاتها.

أعجبتنا مجموعة مايكل كورس Michael Kors  من حقائب القشّ النّاعمة والكبيرة لتحمل جميع أغراضك. تميّزت المجموعة بإحدى الحقائب الكبيرة بالقشّ باللون الأسود لكي يكون لونك المفضّل حتّى حاضراً في المجموعة. أمّا بالنّسبة لحقائب ميوميو Miu Miu  فقد أخذت طابعاً أكثر أنوثة حيث تداخلت ألوان الزّهري والأزرق والأبيض في التّصاميم بطريقة أنثوية ناعمة لمحبّات الحقائب المتوسّطة.

أمّا بالنّسبة للحقائب الصّغيرة، فأعجبتنا حقيبة صغيرة بالقشّ كاملةً من فيليب ليم  Philip lim يمكنك تنسيقها بطريقة أنيقة وجميلة مع إطلالاتك اليومية.

إليك أجمل الحقائب يالقشّ لتكوني من بين المميّزات هذا الصيف.