الأحذية الرياضية لأبرز اطلالات الربيع العصرية

لاحظنا جميعنا أن الأحذية الرياضية هي أحد أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم وأن استعمالها لم يعد مقتصر على النادي فقط بل أصبحت قطعة أساسية ترافق مختلف الاطلالات الكاجوال واليومية، ولهذا فإن دور الأزياء العالمية علمت جاهدة لتقديم أجمل التصاميم منها ضمن مجموعات موسم ربيع وصيف 2018.

الأحذية الرياضية من مجموعات موسم ربيع وصيف 2018:

تشكيلة لافتة من الأحذية الرياضية شاهدناها ضمن مجموعات موسم ربيع وصيف 2018 وأبرزها كانت الموديلات الضخمة والتي فيها الكثير من التفاصيل ومن الألوان المدموجة مع بعضها البعض، اضافة الى الأحذية الرياضية التي تشبه الجوارب ذات الساقة العالية، وهنالك الموديلات الأكثر رسمية المرصعة بالكريستال أو بالاكسسوارات المعدنية، وقد شاهدنا أجمل التصاميم لدى كل من بالنسياغا” Balenciaga، بالمان” balmain، دولتشي أند غابانا” Dolce‪&Gabbana،فندي” Fendi والقائمة تطول.

كيف تعتمدين الأحذية الرياضية مع اطلالات الربيع؟

بإمكانك تنسيق الأحذية الرياضية مع مختلف اطلالات الربيع حيث أنها تليق بالفساتين القصيرة المعرقة، أو بالفساتين الماكسي الناعمة، أو مع تنسيقات بناطيل الجينز، أو حتى مع التيورات في التنانير القصيرة والبليزر.

شاهدي بالصور أجمل موديلات الأحذية الرياضية من مجموعات موسم ربيع وصيف 2018، واختاري منها الموديلات التي تعجبك لتحصلي على اطلالات لافتة وعصرية.