موديلات اكسسوارات مثالية مع الأزياء الرمضانية

في شهر رمضان تكثر اللقاءات والدعوات لمناسبات الافضار والسحور مع العائلة والأصدقاء، وغالباً ما نختار أزياء خاصة لهذه المناسبات بلمسات شرقية من جلابيات وعبايات وقفاطين، وهذه الأزياء تحتاج نوع خاص من الاكسسوارات، ولهذا قمنا اليوم باختيار تشكيلة مميزة لك لتنتقي منها ما يعجبك وتتألقي في مناسباتك الرمضانية القادمة.

وتشكيلة الاكسسوارات التي اخترناها اليوم جميعها من مجموعات موسم ربيع وصيف 2018 وقد تميزت بكونها فاخرة ومبتكرة فيها لمسات شرقية بارزة ان كان من ناحية الدرجات اللونية المعدنية مثل الفضي والذهبي والبرونزي، أو من ناحية الأحجار الملونة وحبات الكريستال البراقة واللؤلؤ التي رُصّعت بها.

وقد اخترنا تشكيلة من الصنادل منها ذات الكعب العالي بتصاميم رسمية كالتي رأيناها لدى كل من “تشارلوت أوليمبيا” Charlotte Olympia، و“جيوسيبي زانوتي” Giuseppe Zanotti.  ومنها من دون كعب للاطلالات الأقل رسمية كالتي شاهدناها لدى كل من “أكوازورا” Aquazzura، و”رينيه كوافيلا” Rene Caovilla.

وبالنسبة لنشط اليد فقد اخترنا ايما الكلاتش أو حقائب الكتف الفاخرة مع السلاسل الذهبية التي رأيناها لدى كل من “”جيمي شو” Jimmy Choo، “ايدي باركر” Edie Parker، “بوتيغا فانيتا” Bottega Veneta وغيرهم.

شاهدي بالصور أجمل تصاميم الاكسسوارات من مجموعات موسم ربيع وصيف 2018 من أحذية واكسسوارات واختاري منها ما يعجبك لتتألقي بأناقة باهرة في مناسباتك الرمضانية القادمة.