موديلات نظارات شمسية مزخرفة للرّبيع

لا يمكنك التّخلّي عن النّظارة الشّمسية في أيامك الرّبيعية المشمسة ان كان مع إطلالاتك الكلاسيكية أم مع إطلالاتك اليومية أو حتّى مع إطلالات العمل، عليك أن تعتمدي على نظارات شمسية تميّزك وتميّز إطلالتك. تلجأ الكثير من السّيدات والشّابات إلى الأسلوب الكلاسيكي، ولكن حضّرنا لك االيوم مجموعة صور من  مجموعات الدّور العالمية لنظارات شمسية مزخرفة ومنها خارجة عن المألوف لمحبّات الغرابة والتّميّز، وأخرى أكثر هدوء لمحبّات البساطة والاعتمادات الكاجوال، بخاصّةٍ أنّ النظارات الشّمسية هي من العناصر التي تضيف رونقاً عصرياً للإطلالة وتجعلها أكثر مبتكرة، لذلك لا تهملي أكسسواراتك الرّبيعية واختاري الألوات التي تناسب هذا الموسم المليء بالحياة.

أعجبتنا الكثير من النّظارات الشّمسية، منها الملوّنة بألوات صارخة، وأخرى بألوان أكثر بساطة، ولكن بالطّبع تميّزت كلٌّ منها بزخرفاتها التي ستنا إعجابك.

أعجبتنا نظارة شمسية من اليس + اوليفيا Alice + Olivia باللّون الزّهري الهادئ مع زخرفات الورود عند القسم الأعلى من النّظارة، وهي من بين النّظارات التي تميل إلى اللّوك الرّبيعي بامتياز من حيث لونها والورود.

أمّا دار دوتشي اند غابانا، فكان له نظرة خاصّة في ما يخصّ الزّخرفات لموسم ربيع وصيف 2018،حيث أبهرنا بمجموعة نظارات شمسية جريئة تحاكي الموضة العصرية والشّبابية، فإذا كنت من محبّات المبالغة في الأكسسوارات مع ملابسك البسيطة في الرّبيع، فستلفتين النّظر في نظارات دوتشي اند غابانا Dolce and Gabbana الجديدة.

إليك المزيد من النّظارات من الدّور العريقة لتختاري منها بنفسك.