موديلات اكسسوارات راقية لهدايا عيد الأم

يصادف يوم الغد عيد الأم، ولابد أن الجميع مشغول في ايجاد الهدية المثالية التي يرغب في تقديمها للانسانة الأغلى على قلبه، ولهذا وحتى نساعد في المهمة على قدر المسنطاع جمعنا بالصور تشكيلة من موديلات اكسسوارات راقية من أحدث اصدارات الدور العالمية التي من الممكن أن تكون هدية رائعة للأم في عيدها.

وخياراتنا كانت حقائب الجلدية الأنيقة التي تنوعت من ناحية أحجامها وألوانها وتصاميمها بدت جميلة وعملية وقد شاهدناها لدى كل من “مارني” Marni، “مارك جايكوبس” Marc Jacobs، و”بربري” Burberry.

كذلك اخترنا مجموعة من الأحذية الرائعة ذات الكعوب المتوسطة الارتفاع والتصاميم اللافتة والمبتكرة من “جيمي شو” Jimmy Choo، “فالنتينو” Valentino، و”اردم” Erdem.

كما اخترنا تشكيلة من المجموهرات الناعمة بعضها من الذهب أو مطلية بالذهب بتصاميم مميزة من البروش أو الأقراط أو الخواتم أو العقود والأساور من “غوتشي” Gucci، “جيفنشي” Givenchy، “الكسندر مكوين” Alexander McQueen، وغيرهم.

موديلات اكسسوارات راقية ومميزة اخترناها لك اليوم من أحدث اصدارات دور الأزياء العالمية حتى تختاري منها الهدية المثالية وتقدميها لوالدتك الانسانة الأقرب الى قلبك.