شنط شفافة وعصرية آخر موضة لربيع 2018

ها هي الشنط الشفافة تأتي مشرقة وملفتة للنظر خصوصاً اذا كنت تملكين الجرأة لاظهار اغراضك داخل الشنطة بطريقة متجددة ومميزة. فلا بد من الاطلاع على الموديلات الاستثنائية والتصاميم الموقعة من أهم الماركات العالمية لتختاري منها الاجمل.

اليك أجمل موديلات الشنط الشفافة والعصرية التي تعد آخر موضة لربيع 2018 لتتألقي في مناسباتك بكثير من الانوثة.

شنط شفافة عريضة

تخطي التقاليد التي اعتدنا عليها، وانتقي شنط شفافة وعصرية بالحجم الكبير لتتسع لكافة الاغراض اليومية خصوصاً مع اظهار علب المكياج والمحفظة بجرأة تامة. اختاري من شانيل Chanel شنط شفافة بأحجام متعددة او انتقي شنط الظهر التي تأتي مربعة مع اللمعية العصرية والمتموجة. وفي حال كنت تفضلين شنط الظهر الشفافة اختاريها بأسلوب شبابي مع الفستان الاسود او تصاميم الجينز المستقيم.

شنط شفافة ملونة

ولكل سيدة تريد ان تكون اطلالتها آخر موضة، ما عليها الا تنسيق شنط يد شفافة وعصرية بالوان جريئة مثل اللون الاخضر الذي شاهدناه في عرض Emporio Armani. ولتكون اطلالتك مشرقة مع الفساتين الشبابية والقصيرة، اختاري الشنط التي تنسدل من الكتف خصوصاً في ساعات النهار بخطى شنط Anya Hindmarch الملفتة. كما يمكنك التألق مع التصاميم الفاخرة والفساتين التي تحتوي على الريش والتطريز وتنسيقها مع شنط شفافة ومزخرفة في الوقت عينه بأسلوب Valentino.

اليك مجموعة من تصاميم شنط شفافة وعصرية يمكنك اختيارها لاطلالتك المقبلة في موسم الربيع. فكوني مواكبة للموضة وتخطي هدوء التصاميم التي تشعرك بالملل لتظهري بطلة عصرية ومميزة.