3 نصائح لتعتمدي الأكسسوار الصّحيح مع إطلالتك!

تعدّ الأكسسوارات من القطع المهمّة في إطلالات السّيدة ان كانت الإطلالات يومية بطابع كاجوال، أم كانت إطلالات رسمية بطابع كلاسيكي، فلكلّ إطلالة أكسسواراتها التي تليق بها، وأكسسوارات لا تليق أبداً وعلى كلّ سيّدة أن تتجنّبها لكي لا تقلّل من مستوى إطلالتها. لذلك حضّرنا لك مجموعة نصائح تجنّبك الأخطاء لتعتمدي الأكسسوار الصحيح مع إطلالتك.

اعتمدي أكسسوارات ناعمة إذا كانت أزياؤك تعتمد على الزّخرفات والدّانتيل والأحجار المشكوكة

من المهمّ أن تعتمدي أسلوباً كلاسيكياً ناعماً بدون مبالغة. نعم، الأكسسوارات والتّزيين مهمّ بالنّسبة للإطلالة ولكن المبالغة في اعتماد الأكسسوارت مثل اعتماد أكسسوارات بحجم كبير مع إطلالة مزخرفة، أو اعتماد ألوان صارخة مع إطلالة مفعمة بالألوان الصّارخة قد تجعل إطلالتك غير أنيقة ومبالغ بها. أعجبتنا أقراط ناعمة يمكنك اعتمادها مع إطلالات مزخرفة وبلايز بالدّانتيل من ايلي صعب.

إعتمدي ألوان تختلف عن ألوان إطلالتك للحقائب:

قد تكون هذه من لنّصائح الغريبة للبعض، ولكن تعتمد الموضة الجديدة على الابتعاد كلّياً عن الإطلالات الرّوتينية والمملّة لأنّها ستقلّل من مستوى أناقتك وعصريتك. بالطّبع على لون حقيبتك أن يكون متناسق مع ألوان الإطلالة وأن يكون شكل الحقيبة أنثوي وعصري في الوقت نفسه. من الألوان الرّائجة هذا العام هي الحقيبة باللون الأصغر الباهت والتي تعطي الإطلالة جمالية معيّنة بخاصّةٍ مع الألوان التّرابية. أعجبتنا حقيبة مدوّرة بالأصفر الباهت من كلوي Chloe.

أبقي أكسسوارات شعرك راقية وفخمة:

إذا بدأنا الكلام عن أكسسوارت الشّعر، علينا أن نركّز على رقيّ أكسسوار الشّعر واعتماد التّصميم المناسب لكي لا يقلّل من جمالية الإطلالة ولكي لا تكون الإضافة مبالغ بها. أعجبنا أكسسوار شعر ناعم وفخم لإطلالاتك الكلاسيكية من ايلي صعب Elie Saab.

إليك أجمل الأكسسوارات النّاعمة والأنثوية لتزيّني إطلالتك برقيّ.