حقيبة مربّعة أم دائرية إطلالتك تحدّد!

تعتبر الحقيبة من أهمّ الأكسسوارات التي تزيّن إطلالات السّيدة العصرية، فهي في الوقت نفسه لتحمل الأغراض المهمّة التي تحتاجها السّيدة في خروجاتها، بالإضافة إلى دورها الجمالي الذي لا تستطيع السّيدات الاستغناء عنه. حقيبتك تضيف رونقاً خاصّاً لإطلالاتك ان كانت كلاسيكية أم يومية، كما أنّ تصاميم الحقائب تختلف في مجموعات الدّور العالمية، وفي مجموعات خريف وشتاء 2017  و2018 تنوّعت أشكال الحقائب فمنها كانت مربّعة وأخرى دائرية ولكلٍّ منها أسلوب وستايل خاصّ.

تعتبر الحقائب المربّعة عادةً هي الأشكال التّقليدية للحقائب ولذلك هي الأكثر كلاسيكية عادةً ويمكنك اعتمادها برقيّ في إطلالاتك الكلاسيكية. أمّا الحقائب الدّائرية فهي عادةً أكثر عصرية لأنّها أسلوب غريب وراقي في الوقت نفسه. لكن اختياراتك تعتمد على كلّ اطلالة فهي التي تحدّد الأسلوب الذي نختار به شكل الحقيبة المناسب.

إذا كانت إطلالتك كلاسيكية، اعتمدي حقيبة راقية وكلاسيكية بأشكال مربّعة لتليق بإطلالتك الكلاسيكية وقد أعجبتنا حقيبة مربّعة من مجموعة دوتشي اند غابانا  Dolce and Gabbana بالأسود والرّمادي اللّامعين. أمّا إذا أردت إضافة لمسة عصرية لتكسري الملل الذي  قد تواجهينه مع إطلالاتك الكلاسيكية، فيمكنك اعتماد حقائب بشكل دائري لتغيّري روتينك الكلاسيكي مثل حقيبة من كلوي Chloe  بلون مميّز وجميل.

إليك أجمل الحقائب التي تلاقي ذوقك الرّاقي والعصري من مجموعات الدّور العالمية.